سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كريم محمود عبد العزيز يتـذكر والده بصورة نادرة لهما من مرحلة الطفولة

شارك النجم كريم محمود عبد العزيز جمهوره ومتابعيه بصورة نادرة له من دولاب الذكريات في طفولته مع والده النجم الراحل محمود عبد العزيز، وطالما نشر كريم محمود عبد العزيز صورا تجمعه بوالده واستعاد ذكرياته معه.

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز، قد تعـ ـرض لأزمة صحـ ـية مؤخرًا ودخل علي أثرها المستشفى حيث أصـ ـيب بأزمــ ــة صد رية تنفـ ـسية.

الفنان والمنتج المصري محمد محمود عبدالعزيز كشف تطورات الحالة الصحـ ـية لشقيقه كريم، حيث قال، في تصريحات صحفية، أن شقيقه كريم استقـ ـرت حالته، وخـ ـرج من المستشفى، ويتما ثل حاليا للشفاء في منزله.

وكان الفنان محمد محمود عبدالعزيز قد نشر صورة لشقيقه ظهر فيها وهو مستـ ـلقي على السرير داخل المستشفى، وذلك على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، وعلق قائلا: “الحمد لله على كل حال”.

وكشف تفاصيل ما حدث لشقيقه، حيث كتب: “شكرا لكل اللي حاول يتصل للاطمئنان على كريم.. وآسف إني مش عارف أرد على كل اتصالات ورسائل حضراتكم”.

الفنان المصري أضاف، على خاصية الـ”ستوري”، بموقع “انستجرام”: “الحمد لله كريم بخير.. أزمة صد رية تنفـ ـسية شد يدة شو ية، الحمد لله على كل حال”.

يذكر أن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز قد تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ولدين، والذين دخلا المجال الفني أيضا، وهما محمد محمود عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز.

وبعد انفـ ـصال محمود عبدالعزيز عن زوجته الأولى ووالدة ابنيه، تزوج من الإعلامية بوسي شلبي، ولم يرزق منها بأولاد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *