سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

للمرة الثانية.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائها

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعيد ميلادها، الـ36 فهى من مواليد يوم 7 فبراير عام 1984، مع أطفالها، وذلك للمرة الثانية بعد احتفالها منذ يومين مع أصدقائها، ونشرت مجموعة صور من الاحتفال، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها: حفلة عيد ميلادي الثانية مع حبي الأبـ ـدي غير المشـ ـروط.. أطفالي هاڤن وجوڤاني”، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها وجمهورها.


وكانت نادين احتفلت منذ يومين بعيد ميلاها برفقة أصدقائها وقامت بنشر صور الاحتفال، بالإضافة إلى صورة تورتة عيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة: “إنه عيد ميلادي، أنا أقضي الحجر الصحي مع أطفالي، شكرًا لك ناتو على مفا جأ تي قبل عيد ميلادي”، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها.


وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت بتجربتها مع طفليها، في التعلم عن بُعد بالمنزل، في ظل تفـ ـشي فيروس «كورونا» المستجد، موضحة أن طفلتها تلـ ـهو د ون الانتباه إلى دروسها التي تُعرض أمامها عبر شاشة الـ«لاب توب»، وتنشغل بنـ ـفخ البالون دون الاهتمام بدراستها، تلك الشكـ ـوى التي لم تكن الأولى من نوعها بين الفنانات.

وقالت «نجيم» مُعلقة على اللقطات المُصورة، التي نشرتها في «انستجرام»، «سؤال للأمهات خبروني بالتعليقات شي مهضـ ـوم صار مع ولادكم خلال التعليم عن بعد»، وكانت تتحدث في فيديو مع ابنتها: «دا بارتي (حفل) لأنه أونلاين أنفخي البالون تبعك، شوفوا الأونلاين تبعي احنا مش في أونلاين».

وتشارك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في بطولة مسلسل “النقيب سما”، والذي  كان من المقرر عرضه في موسم السباق الرمضاني الماضي، إلا أن انتشار فيروس كورونا أدى إلى توقف تصوير المسلسل وتأجيله للعام الحالي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *