سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أخفــت مرضـــها عن الجميع وكنت غاضــبة منها ووفـــاتها علمتني الكثير.. هالة صدقي تنعى ابنة خالتها

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن وفــاة ابنة خلتها ونعتــها برسالة مؤثرة عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”.

ونشرت هالة صدقي، صور لجنــازة ابنة خالتها من داخل الكنيسة، وعلقت عليها قائلة، وكشفت أن ابنة خالتها أخفت مرضـــها عن الجميع، ولم يعلم أحد إلا بعد وصول جثـــمان الراحلة، لافتة إلى أنها كانت غاــضبة من ابنة خالتها لتغيبها عن عزاء والدتها، ولكنها علمت السبب بعدما عرفت بطبيعة مرضــها بعد الوفاة.

وقالت في منشورها: “انعي بكل حــزن ابنه خالتي مها ساويرس  وللأسف خبت عن الجميع مرضـــها وما رضيتش تزعج حد لمده عامين واكثر واليوم وصل الجثمان من نيويورك”.

وأضافت: “مها علمتني اني ما ازعلش من حد لانه ممكن يكون تعبان ومش عايز حد يعرف، واعترف اني حقيقي كنت زعـــلانه منها لانها لم تحضر عــزاء امي وهي تعلم مدي تعلقي بأمي، صحيح جوزها العظيم واولادها حضروا بس هي لا، النهارده عرفت هي ما جاتش العزاء ليه ،  الله يرحمك يا مها”.

هالة صدقي ضيفة شرف فاتن أمل حربي

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة هالة صدقي، عن عودتها للعمل بعد غياب لفترة طويلة، وذلك في منشور قالت فيه: “لاحترامي لكم ولوقتكم الثمين احتجبت مده طويلة عن العمل الا انه هكون ضيفه شرف خفيفه لعمل مهم جدا يحترم عقول المشاهدين ويخدم مجتمعاتنا مع المبدعه نيللي كريم وحبيبي الشرنوبي وحياتي أنا محمد ثروت واخيرًا شريف سلامة مفاجأه المسلسل واخراج حبيبي وروحي وقلبي ماندو العدل وفاتن أمل حربي ، يا رب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *