سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“صديق زوج درة”.. الصور الأولى لشام الذهبي ابنة أصالة مع حبيبها الجديد.. والكشف عن هويته

كشفت الفنانة السورية أضالة مؤخرا، أن ابنتها شام الذهبي، تعيش قصة حب جديدة، مؤكدة أنها ستتزوج قريبًا، لكنها لم توضح هوية الشاب المرتبطة به.

شام الذهبي نشرت لأول مرة مجموعة صور جمعتهما بحبيبها الجديد، حيث ظهرت في إحدى الصور، التي نشرتها على حسابها على “إنستغرام”، مع حبيبها لحظة غروب الشمس، بينما كان في الخلفية أغنية “بين إيديك” لوالدتها أصالة.

كما نشرت صورة لها وهي تمسك بيد حبيبها داخل السيارة، وأشارت إلى حساب على “إنستجرام”، ليتبين أن اسمه أحمد هلال ويعمل العضو المنتدب لشركة “الهلال جروب”.

كما اتضح أن حبيب شام الذهبي وصديق للمهندس هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة.

وكانت شام الذهبي قد انفصــ ــلت مؤخرا عن خطيبها طبيب التجميل معتز نصير، حيث أعلن جو رعد، مصفف الشعر الشهـ ـير، عن انفـ ـصال شام الذهبي، عن خطيبها طبيب التجميل معتز نصير، وذلك بعد قرابة شهرين من خطبتهما التي تمت في حفل عائلي.

وعلم «جو» من أصالة بالخبر، خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة: «لا تسـ ـتلم»، في لبنان، فحينما سألها عن تجهيزات الزفاف، أخبرته بأنه لا يوجد شيء حاليًا.

وبالبحث وقتها في حساب شام الذهبي، على تطبيق «إنستجرام»، وجد أنها حــ ــذفت جميع صور خطبتها التي كانت شاركت بها متابعيها.

وكانت شام الذهبي قد انفـ ـصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ 2018، ولم يكشف عن أسباب طلا قـ ـهما، ولكنها أعلنت عن انفصـ ـالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.

واحتفلت شام بخطوبتها إلى طبيب التجميل معتز نصير،في شهر يوليو 2020 ونشر صورتين من الحفل السعيد، الأولى وضمت لقطة لها أثناء طبع خطيبها قبلة على رأسها، اما الصورة الثانية فجمعت أفراد عائلة العروسين، وظهرت فيها النجمة أصالة نصري الى جانب شقيقها ووالدتها وابنتها مع عائلة العريس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *