سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

سبب وضـع مديحة يسري “المنبــة” في الفــرن

عاشت الفنانة الراحلة مديحة يسري، موقفًـا صعبًا أفقــدها التركيــز في حياتها اليوميــة وذلك مع انشغالهــا بأعمالهــا الفنيــة، وتمريضهـا لابنتهــا.

وفي عدد نادر من مجلة “الكواكب”، صدر عام 1954 نشرت المجلة عددًا من مواقف النجوم تحت عنوان “مشاكــل ومشاغــل” وكان من ضمن النجمات اللاتــي تحدثن للمجلة الفنانة مديحة يسري، والتي كانت وقتها أنجبــت طفلة تعانـي من المــرض وتوفــاها الله فيما بعد.

وحكت مديحة يسرى أنها كانت خلال هذه الفترة مشغولة بمرض ابنتهــا وفى نفس الوقت كانت كعادتهــا تقوم بنفسهــا بإعداد الطعــام ولا تترك هذه المهمــة للخــدم لأنها كانت تعانــي من الوسوســة، فلا تتنــاول طعامًــا إلا من صنــع يدهـا.

وقالت إنها أعـدت صينيـة بطاطـس وفتحت الفرن لتضعهــا فيه وحتى لا تنسـاها في الفرن وتحتــرق ضبطــت المنبه ليرن في الوقت المحــدد لنضــج البطاطــس حتى لا تنســاها بسبب مشاغلهــا.

وبعد أن وضعت مديحة يسرى صينيــة البطاطس في الفرن ذهبت للاعتنــاء بطفلتهـا، ولترتيـب بعض المواعيد مع الأطبـاء الذين سيتولون علاجهــا، ولم تتذكر الصينيـة التي وضعتهــا في الفرن إلا بعد أن سمعت صوت تحطــم زجـاج وفرقعــة كبيرة، فأسرعت إلى المطبخ لتفاجأ بأن صينيــة البطاطــس لازالت مكانها على تربيــزة المطبخ، وفتحت الفــرن بسرعة لتفاجأ بأنها وضعت المنبــه بداخله بــدلاً من صينيــة البطاطس ، ففرقــع زجاجه من شدة الحــرارة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *