سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رضوى الشربيني تخصص صــــدقة جارية لوالدتها الراحـ ــــلة بمستشفى بهية.. وتدعو الجمهور للتـ ــبرع

قامت الإعلامية المصري رضوى الشربيني بتدشين حساب بموقع مستشفى بهية، كصــــدقة جارية على ر و ح والدتها الراحــ ـــلة السيدة هالة أنور.

رضوى الشربيني كتبت، على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “عملنا حساب على موقع بهية، صــــدقة جارية على ر و ح أمي وحبيبتي المرحـ ـــومة هالة أنور”.

الإعلامية المصرية دعت جمهورها للتبرع على هذا الحساب، بقولها: “إبعت رسالة مكتوب فيها T 8d8y على رقم 9602، وهيتم إرسال 5 جنيه لصالح كفــ ــالة عـ ـــلاج مــ ــريضة سرطــ ــان ثـــدي”.

وكانت والدة الإعلامية رضوى الشربيني قد توفــــيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد صـ ـر اع مع المـ ـر ض، وذلك بعد أيام من معـ ـانـ ـاتـ ـها مع الفيروس.

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من قبـ ـر والدتها، التي رحلت عن الحياة قبل أيام معدودة، متأ ثرة بإصـ ـابـ ـتها بفيروس كورونا المستجد.

وعلقت «رضوى» على صورة قبـ ـر والدتها، الذي أظهر اللافتة المعلقة عليه مدون عليها، الآية القرانية: «إن المتقين في جنات ونهر»، واسم والدتها الراحلة «هالة حسن أنور مختار».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *