سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أكثر من عام.. وائل عبدالعزيز يعلن انتـــهاء خــــلافاته مع شقيقته ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز انتــ ـهاء خــ ــلافاته مع شقيقته ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والتي استمرت لأكثر من عام.

وائل عبدالعزيز كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “طيب عشان أنا زهـــ ـقت من الموضوع ده تماما وده تصريح عن لساني واخر مرة هتكلم فيه وردا على الصحافة الصفرا”.

وأكد أن الخــ ــلاف انتــ ــهى بمجـ ـــرد إعلان ياسمين والعوضي زواجهما، حيث قالت: “اختــ ــلافي مع شقيقتي وزوجها انتـــ ـهى فور اعلان زواجهم ولم يعد بيني وبين أي شخص اي ضــ ــغينه وعــ ــفي الله عما ســ ــلف”.

واختتم كلامه، بقوله: “كفــ ــاني خــ ــوض حـــ ــروب لا تعــ ــنيني واذا تمً اي وقــ ــيعه بيني وبين اي شخص عن طريق الصحافه ومنشيتاتها سوف اتخذ اللازم قانونيا وشكرا”.

وكانت خـ ـلافـ ـات كبيرة نشـ ـبت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل بداية من ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، ووبـ ـخهـ ـا وائل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وانـ ـتقـ ـد وائل علاقة شقيقته بالعوضي نظرًا لأن الأخـ ـير يصغرها بأعوام عدة، علاوة على إهداء ياسمين العوضي سيارة، حيث طالبها بإعلان موقفها وعلاقتها به صر احة أمام جمهورها، وأسرتها.

وكان ذلك قبل أن تعلنها ياسمين عبدالعزيز صراحة إنها تحب الفنان أحمد العوضي، كما نشر هو كذلك عبر «السوشيال ميديا»، مؤكدًا ارتباطه بياسمين، وبعد عدة أشـ ـهر أعلن الثنائي ارتباطهما رسميا وأنها أصبحت زوجته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *