سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سوسن بدر: عملت مشاهد جـريئة في سياق الدراما.. واللي شايف الفن حــرام يسيبه

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر عن رأيها في تقديم مشاهد جــريئة في أعمالها الفنية، وذلك خلال لقائها في برنامج “حبر سري” تقديم أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”.

سوسن بدر أكدت أنها قدمت بالفعل مشاهد جــريئة في فيلميها “السفاح” والأبواب المغلقة”، لافتة إلى أنها كانت تحرص أن تكون هذه المشاهد في سياق الدراما، وأنها رفـــضت دور بسبب بعــض المشاهد التي لم تكن مؤثــرة في الدراما وقدمته فنانة أخرى.

الفنانة المصرية أكدت أنه لا يعرض عليها الآن أي أدوار جريئة نظرا لعمــرها، حيث قالت: الآن لا يعرض علي أي أدوار جـــريئة لأن الأم أو الجدة لن يكون لديها هذه المشاهد، أما في الماضي عندما كان يعرض علي عمل كنت اقرأ السيناريو وإذا كان هناك مشهد جــريء أو إغراء كنت أفكر إذا كان مهما في السياق الدرامي أم لا، إذا حـــذفناه ولم يؤثر إذا هي مشاهد لا داعي لها، أما إذا كانت مشاهد مؤثــرة أجلس مع المؤلف والمخرج لنرتب كيف سيتم تصويرها وتقديمها”.

رأي سوسن بدر في الفنان الذي يرى أن الفن به شــبهة حــرام:

كشفت سوسن بدر عن رأيها في قول بعض الفنانين أن الفن به شبهه وحرام، حيث قالت أنه على من يرى ذلك أن يتبع إحساسه ويترك الفن.

حيث قالت: “إذا كان هناك فنان يشعر أن الفن به شــبهه حرام عليه أن يتبع إحساسه ويتركه، ليس فقط الفن أي مهنة تشــعر أنها بها مشــكلة أو لا تشعر بالراحة بها عليك أن تتركها”.

تعليق سوسن بدر على الهــجوم على منى زكي بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”:

وعلقت سوسن بدر على الهــجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي بسبب فيلمها “أصحاب ولا أعز”، مؤكدة أن منى زكي لم تخطئ في شيء.

سوسن بدر قالت: “منى زكي لم تخــطئ لأنها ممثلة وهذا دور، والهــجــوم كان زيادة ومبالغ فيه، والفيلم هناك مشاهد تقدم أكثر من ذلك 10 مرات في الأفلام المصرية”.

وأثتن على موهبة منى زكي، بقولها: “منى زكي ممثلة لها تاريخها ونجوميتها ومكانتها الفنية وهي فنانة مجــتهدة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *