سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد بدلة الرقص.. هند صبري تثــير غــضــب الجمهور بإطلالة جــريئة بالشورت.. صور

برغــم الانتقـــادات الشديدة التي تعـــرضت لها مؤخرا بسبب ظهورها ببدلة رقص في مسلسلها الأخير “البحث عن علا”، عادت الفنانة التونسية هند صبري لإثــارة غـــضب جمهورها بإطلالة جـــريئة.

هند صبري خــضعت لجلسة تصوير حديثة لصـــالح إحدى المجلات الفنية، وقد صــــدمت جمهورها بظهورها بشــورت قصير كشف عن ساقيها، مما عـــرضها للكثير من الانتقـــادات.

انتقــادات لهند صبري بسبب بدلة رقص “البحث عن علا”:

وكانت قد تعـــرضت الفنانة التونسية هند صبري لانتقـــادات شــــديدة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض مسلسلها الأخير “البحث عن علا” على منصة نتفليكس.

فقد صــدمت هند صبري الجمهور بظهورها في إحدى الحلقات وهي ترتدي بدلة رقص، أهدتها لها الراقصة الاستعراضية دينا، في حفل عيد ميلادها، وتبدأ هند في تقليد حركات دينا في الرقص.

كما رأى البعض أن المسلسل يروّج لفكرة الطــلاق، بعدما ظهرت الفنانة التونسية وهي تحتفل بالطــلاق بالســهر في الملاهي الليلية و احتــساء الخمــور، بالإضافة لتلقيها التهاني من إحدى صديقاتها.

تصريحات هند صبري عن مسلسل “البحث عن علا”:

وكانت هند صبري قد تحدثت من قبل عن تفاصيل مسلسلها “البـــحث عن علا”، وذلك خلال استضافتها في برنامج تفاعلكم المذاع عبر قناة العربية.

الفنانة التونسية قالت: “البحث عن علا ليس جزءًا ثانيًا من عايزة أتجوز وسيتناول نفس الشخصية ولكن في عالم آخر مخــتلف تمامًا عن عالم عايزة أتجوز، علا تغـــيرت حياتها بعد مرور 12 عامًا وهناك أحداثًا كثيرة غـــيرت مجرى حياتها سنشاهدها في البحث عن علا، ومسلسل عايزة أتجوز كان الهدف منه انتقــاد فكرة هـــ وس الزواج عند الفتيات”.

وأضافت: “جميع عناصر نجاح مسلسل عايزة أتجوز وعلا، موجودة في البحث عن علا، هناك عالم ثان في البحث عن علا لأن أيضًا العالم العربي تغــير كثيرًا في العشر سنوات الأخيرة، جميع العناصر التي جعلت المشاهدين يحبون شخصية علا ستعود في البحث عن علا”.

وأكملت: “لا نزال نعيش في عالم ذكوري والعالم بحاجة لمزيد من القصص عن النساء ترويها نساء، دوري كمنتج تنفيذي أسعدني فمعظم ممثلات هوليوود منتجات منفذات ولهن كلمة مسموعة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *