سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بـلاش الشـو ده”.. رشوان توفيق يوجـه رسالة لمحمد رمضان ويكـشف معلومة للمرة الأولى عن “البـاب المفتوح”

وجه الفنان المصري الكبير، رشوان توفيق، نصيحة إلى الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنه “يمتلك قدرات فنية جيدة، وشاهده في أدوار عـ ـدة وأعجب به كثيرا كممثل”.

وقال رشوان توفيق، خلال لقائه في برنامج “إتس شو تايم”، مع الإعلامية هبة الأباصيري، والمذاع عبر فضائية “CBC”، “ما شوفتش حكـ ـاية نمبر وان، ومحمد رمضان ممثل جيد جدا جدا بس محتاج من يقول له اشكر الرحمن”.

وتابع: “متعملش الشو ده لأن دا ممكن أن يؤذيك، فالرسول صلى الله عليه وسلم قال العين تد خل الرجل القـ ـبر، وتدخل الجمل القـ ـدر، طبعًا ازداد شكرًا واعمل حاجة جميلة”.

كما كشف الفنان رشوان توفيق، سـ ـرًا للمرة الأولى عن مشاركته في فيلم “الباب المفتوح”، الذي عرض عام 1963 مع الفنان محمود مرسي، والفنانة فاتن حمامة.

وقال: “فوجـ ـئت بعد تصوير بعض المشاهد أنهم استغـ ـنوا عني وأن صالح سليم، أخذ دوري، وغضـ ـب محمود مرسي من هنري بركات بسـ ـبب ذلك، ولكن فاتن حمامة هي من رشحت صالح سليم وهنري لا يستطيع الرفـ ـض”، مضيفا: “علمت بعدها من حوار لعمر الشريف أن صالح سليم تربطه بهم علاقة صداقة قو ية”.

وتابع: “جمعني بفاتن حمامة موقف آخـ ـر، عندما اتصل بي الفنان صلاح ذو الفقار، وقال لي إنه يريدني معه في فيلم أريد حلا، وتم رفـ ـضي بعدما ذهبت، ولم أعرف سبـ ـب رفـ ـض فاتن ولكني أعذ رها لأنها كانت في الخارج ولم تسـ ـمع عني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *