سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دينا الشربيني تكشف عن عملية التجميل التي ترغــب في إجرائها.. ومعاني الوشــوم التي على جســدها

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن رغبتها في اجراء عملية تجميل في أنفها، إلا أنه تتخــوف من العمليات.

دينا الشربيني قالت: “همــوت وأعمل عملية تجميل فى أنفي ولكن بخــاف من العمليات والحــقــن وفكرة العمليات عموما مخــاطرة والناس القريبة مني بيقولوا لي متعمــليش”.

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، تقديم الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن أصدقائها المقربين نصحوها بعدم اجراء عمليات تجميل في أنفها وأن هيئتها الطبيعية جميلة.

ومن ناحية أخرى، نفت أن يكون طلب منها أي مخرج اجراء عمليات تجميل، ولكنها تريد أن تعملها.

دينا الشربيني تكشف معاني الوشــوم التي على جســدها:

وخلال الحلقة، كشفت الفنانة دينا الشربيني، سر أسماء ومعني الوشـــوم “التاتو” المكتوب على جســـدها.

دينا الشربيني استعــرضت الوشــوم على ذراعيها، وعلقت قائلة: “تاتو ليلى على اسم ماما وتاتو تاريخ 3/4 لعيد ميلاد بابا وعندي تاتو ثالث اسمه الحياة، وعمــري ما غيرته”.

دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب:

ومن ناحية أخرى، علقت الفنانة المصرية دينا الشربيني على نــفي الفنان عمرو دياب في البداية أن أغنيته “برج الحوت” كانت موجهة لها.

دينا الشربيني قالت، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” تقديم أسما إبراهيم على قناة “الفاهرة والناس”: “معرفش أنه نفى، ومعــرفش هي كانت ليا ولا لأ اسأليه هو”.

وأضافت: “أنا مقـــدرش أتكلم نيابة عن حد، كل اللي أقدر أقوله إنه رجل عظيم بحــترمه جدا وبحبه جدا، بس ماقـــدرش أرد نيابة عنه”.

دينا الشربيني تكشف مواصفات فارس أحلامها:

وبسؤال دينا الشربيني عن شعورها إذا ارتبطت بشخص آخر وقام بتشغيل أغنية “برج الحوت”، أكدت أنها لن تتضــايق من ذلك الأمر على الإطــلاق.

وعن مواصفات فارس أحلامها، قالت: “أولا يكون بيراعي ربنا في اللي قدامه، يكون كويس مع أهله فبالتالي هيكون كويس معايا، ويكون حنين ودمه خفيف”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *