سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

خالد يوسف يشــ ـــيع جثـــ ـــمان شقيقه الذي تـــوفي متـ ــأثرا بإصــ ــابته بفيروس “كورونا”.. صور

شيّع المخرج المصري خالد يوسف جنــ ــازة شقيقه الراحـ ـــل “صلاح”، والذي توفــ ـــي متأثرا بإصـــ ــابته بفيروس “كورونا” المستجد.

خالد يوسف تقدم الصفوف فى صلاة الجنـ ــــازة على شقيقه الراحل، وكان محـــاطا بأهل بلدته كفر شكر بالقليوبية، وقد حرص على المحافظة على إجراءات الوقاية من الفيروس، حيث ارتدى الكمامة طوال الوقت.

وكان خالد يوسف قد أعلن وفــ ــاة شقيقه “صلاح”، ونشر صورة له، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “رحل شقيقي صلاح”، وقطع خالد يوسف إقامته في فرنسا، وعاد إلى مصر لتشيــــيع جنـــ ــازة شقيقه.

يذكر أن المخرج المصري خالد يوسف قد أعلن أنه وشقيقه  قد أصيبا بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك بعد إجرائهما مسحة، والتي جاءت نتيجتها إيجابية.

خالد يوسف كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “استلمت الآن نتيجة فحص كورونا ..الحمد لله الذي لا يحمد علي مكـ ــــروه سواه”.

وتابع: “قعدت أنأ علي نفسي إني طول الوقت على سفر ولم أصـ ــــاب بكورونا.. وأديني بعد طول صمود أصــ ــــبت بالفيروس.. والحمد لله لا أشعر بأي أعــــــراض من اللي بيقولوا عليه.. دعواتكم ان تمر بسلام”.

المخرج المصري طالب متابعيه بالدعاء لشقيقه، الذي كشف أن حالته حـ ـــرجة، حيث كتب: “دعواتكم لشقيقي الذي مازالت حالته حــ ــرجة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *