سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نورهان تتعـــرض لأزمــة صحية شـــديدة وفحــوصاتها الطبية تكشف عن مـــرضها.. وتطلب الدعاء من جمهورها

كشفت الفنانة المصرية نورهان عن تعــرضها لأزمــة صحية شــديدة، ومعـــاناتها من آلام مفاجئة في العظام خلال الساعات الماضية.

نورهان نشرت صور من الفحوصات الطبية التي أجرتها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، والتي كشفت عن إصــابتها في قدمها، وعلقت قائلة: “ألـم ألـم ألـم ألـم”.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها، بقولها: “أسألكم دعوات طيبة، تبــعد عني آلا م البدن، شـــرور البشر، وانقـــلاب الصاحب والســند، والجـــفاء بعد ود، وخـــيبة الأمل فيمن أحسنا الظــن بهم”.

نورهان تكشف حقيقة ارتدائها الحــجاب:

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية نورهان، حقيقة الصورة التي جرى تداولها لها وهي ترتدي الحجاب، وأثارت جــ ــدلا وقت نشرها على السوشيال ميديا، موضحة أن الصورة كانت من مسلسل “يجعله عامر”، وهو أول إنتاج درامي لقناة اقرأ.

وأضافت الفنانة نورهان خلال مشاركتها في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “أنا معنـــديش مشكـــلة أتحجب أبدا، بالعكس بحبه جدًا، وظهوري بالحجاب في المسلسل حصل على إشادة واسعة من الجمهور والمقربين، وحد منهم قالي إن دا نتيجة اختياراتي السابقة المميزة ساعدتني في الحصول على دور البطولة دا”.

رأيها في أزمـــ ـة مها أحمد والسقا

كما علقت خلال الحلقة على أزمــــ ــة الفنانة مها أحمد، مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، العام الماضي، بسبب عرضه عليها دور وصفته بأنه لمبتدئه، مؤكدة أن هذا قد يكون ناتج من ارتفاع سقف توقعاتها في الآخرين، في حين أن الأمر قد لا يحتمل كل هذا الجــ ـدل.

وأضافت: “مها أحمد معملتش حاجة غلـــ ـط، والفكرة كلها في خفض سقف التوقعات عشان لا نصــ ــدم في الطرف الآخر، خاصة إذا كان الطرف التاني مش عارف أو مش في دمـــاغه الموضوع أصلا”، موضحة أن مها أحمد كان عندها توقعات كبيرة تجاه بعض الفنانين بحكم العشرة والعطاء وحجم العلاقات وهو ما كان سببا في المشكـــلة.

النجومية فتــ ــنة وكــ ـذبة كبيرة

وتحدث عن نفسها قائلة: “مش منتظره حد يقدرني ولا أشعر بالظـــ ـلم عندما أشاهد وجوه جديدة تلعب أدوار كبيرة في الأعمال الفنية، و متسامحة مع نفسي جدا ومسامحة الناس كلها”.

وأضافت: “النجومية فتنـ ــة، بسبب إن الدنيا كلها تصفق للفنان ومعجبه بكلامه وكثرة الأموال وانتشار كلامه وتقلـــيد المعجبين له، النجومية كــــذبة محدش يصدقها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *