سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجل الفنانة نادية العراقية يكشف حقـيقـة وفـاة والدته: شكرًا لكل حد اهتم وكلمني

ارتبط اسم الفنانة نادية العراقية خلال الساعات الماضية بأنباء وفاتـ ـها التي انتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما جعل ابنها يضـ ـطر للرد على هذه الشا ئعة والكشف عن حقيقتها.

أدهم نجل الفنانة نادية العراقية نشر عبر حسابه على “فيس بوك” ردا على ما تردد من شا ئعـ ـات حول وفـ ـاة والدته والتي انتشرت بشكل واسع، وأعاد نشرها العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ونفى نجل الفنانة هذه الشائعة  وأكد على أن والدته بخير، كما قدم الشكر لكل من تواصل معه من أجل الاطمئنان عليها، وكتب تعليقا على هذه الشائعة: ” بسم الله الرحمن الرحيم، يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱجْتَنِبُواْ كَثِيرًا مِّنَ ٱلظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ ٱلظَّنِّ إِثْمٌ  وَلَا تَجَسَّسُواْ وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًاۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُۚ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَۚ إِنَّ ٱللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ”.

وأضاف :”الحمد لله أنا أمي بخير، شكرًا لكل حد اهتم وكلمني، فوق راسي.. طبعا اللي قال الخبر ده وساعد في نشره أقرأ الآيه كويس، ربنا يهديك”.

من جانبها علقت كذلك الفنانة نادية العراقية على ما تم نشره من أخبار عن وفاتها وذلك عبر حسابها على “فيس بوك”، حيث أكدت عن حز نها وألـ ـمهـ ـا لمشاهدة مثل هذه الشا ئعـ ـات، كما أكدت أنها مؤمنة بالقدر وأنه يوم وفا تهـ ـا قادم وطلبت من مروجي هذه الشا ئعة عت ـد م الاستعجال على ذلك فكتبت: “كنت باسمع شا ئعـ ـات كتير عن فنانين لكن اليوم حسيت باحساس مؤ لم انك تقرأ نعـ ـيك وانت حي ..متستـ ـعجلـ ـوش انا مش مخلده يومي جي معرفش امتي بس اهلا بلقاء ربنا وربي يحسن ختـ ـامنا جميع”.

نادية العراقية اسمها الحقيقي هو “فاتن فتحي” قد بدأت مشوارها الفني في العراق، ثم انتقلت إلى مصر وشاركت في تقديم العديد من الأدوار في الدراما والسينما، وكان أول أعمالها بمصر مسلسل “سامحوني ماكنش قصدي” مع الفنان ممدوح عبدالعليم، في عام 2000 ،كما شاركت في العديد من الأعمال المهمة مع كبار النجوم مثل الفنان نور الشريف، ويحيي الفخراني، وسمير غانم، وكان آخر عمل شاركت فيه خلال الفترة الماضية مسلسل “2 في الصندوق” مع كل من الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، وحمدي الميرغني، وقد عرض المسلسل في شهر رمضان 2020.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *