سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد طـــلاقه لزوجته.. وائل كفوري يعيش قصة حب جديدة.. شاهد أول صور لحبيبته

يعيش الفنان اللبناني وائل كفوري قصة حب جديدة، وذلك بعد سنوات من انفصاله عن زوجته ووالدة ابنتيه.

فقد ظهرت صور لوائل كفوري مع حبيبته الجديدة، والتي تدعى “شانا عبّود”، خلال حضورهما حفل زفاف صديقه، وقد ظهرت طوال الحفل وهي تجلس بجانبه وتتفاعل مع أغنياته.

كما نشر الشاعر ​حبيب بو أنطون​ صورة لوائل وحبيبته، وأرفقها بتعليق قال فيه: “يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة”.

وكانت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، قد صــ ـدمت جمهوره مؤخرا بتفاصيل كشفتها لأول مرة حول حياتها مع وائل وأسباب انفصـ ـــالهما.

طــ ـليقة وائل كفوري قالت، في تصريحات تليفزيونية: “لم أنزعج أبدا لإلصاق صفة “طــ ــليقة وائل كفوري” باسمي لأن هذه هي الحقيقة ولكن ذلك لا يمكن أن يلغي شخصيتي وتواجدي في الحياة”.

أنجيلا صـــ ــدمت الجمهور بكشفها أنها عاشت المساكنة مع وائل كفوري قبل زواجهما،  حيث قالت: “لست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج شرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وعشت هذه المرحلة مع وائل كفوري لمدة سنة، وأنا مع التبني ومع إنجاب الأطفال دون زواج”.

وكشف سبب انفصــ ــالها عن وائل كفوري، بقولها: ” من الصـ ـــعب العيش مع شخص مشهور.. ولا يوجد حب من دون غيــ ــرة لذلك كنا كلينا نغـ ــار على بعضنا البعض”.

وتابعت: “الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما،ولكن عندما يلـــ ـغي واحد منهما الطرف الثاني عندها يبطل الزواج والشراكة”.

وأكدت أنها تستمد قـ ــوتها من ابنتيها، حيث قالت: ” استمد قوتي من ابنتي ميشال وميلانا وهما محور حياتي وأضــ ــحي كل ثانية لأجلهما، وسأظل أقدم التضـ ــحيات إكراما لهما، وأنسى تـــ ـعبي في كل مرة اسمع منهما “أنت أفضل أم في هذه الحياة”.

وكان وائل كفوري قد تزوج من أنجيلا مدنياً في قبرص في يناير 2011، وانجب منها ابنتان الأولى أطلق عليها اسمه الحقيقي وهو ميشيل، ورزق بابنتهما الثانية في عام 2016، وأطـ ــلق عليها اسم ميلانا، وقد اعلن الثنائي انفصـ ـــالهما رسمياً يونيو 2019.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *