سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على كمّ الأوزان الزائدة التي خســرتـهــا نجمات عرب حصلنّ على قوام ممشوق بعد عنــاء

تتمتع النجمات بإطلالات مميزة ورشاقة لا مثيل لها بخاصة بعد زيادة ها ئلة في الوزن بسبب مشـ ـاكل صحية أو تجـ ـارب الحمل أو الولادة، وتتفاوت خسـ ـارة وزن النجمات بدرجة كبيرة، فكم تخـ ـسر النجمات من أوزانهن للحصول على الرشاقة والجسم المثالي الذي نراه خلال الصور وبعض الإطلالات اكتشفوا الإجابة من خلال هذا التقرير.

الدكتور خلود

نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتور خلود صورة جديدة لنفسها بعد أن خضعت لحمية غذائية قا سية أدت إلى أنها خسـ ـرت جزء كبير من وزنها خلال وقت قصير، وهو ما ظهر بوضوح على ملامحها وجهها حيث بدت أنحف بكثير عن المعتاد.

وعلقت الدكتور خلود على الصورة قائلة أنها تتبع حمية الكيتو منذ فترة وخسـ ـرت 12 كيلو من وزنها وهذا هو سـ ـر تغير شكلها بهذه الطريقة لكنها عبرت عن سعادتها بخسارة الوزن قائلة لتغـ ـازل نفسها حسبت جمالها بدرا منيرا.. وأين البدر من ذاك الجمال، وأكملت قائلة أنها خسـ ـرت من وزنها 12 كيلو بفضل حمية الكيتو.

أحلام

كانت الفنانة أحلام بدأت تخـ ـسر وزنها الزائد بشكل ملفت من عام 2020، كاشفة أنها تتبع حمية غذائية صحية مع ممارستها للرياضة بشكل منتظم ساعدتها في تخسيس 14 كيلو جرام من وزنها.

وظن الجمهور في البداية أن نحافة أحلام فوتوشوب، إلا أن ظهورها المتكرر في الحفلات برشاقة ملحوظة مع إطلالاتها المتنوعة أكدت للجميع أنها خسرت حقاً الوزن الزائد.

سمية الخشاب

تنشر الفنانة سمية الخشاب صورها باستمرار عبر حسابها على إنستجرام، فلاحظ متابعوها أنها خسـ ـرت بعض من وزنها فبدت أكثر رشاقة، كما أن خصرها أصبح منحوتاً، مما دفع المتابعات بسؤالها عن سـ ـر رشاقتها.

وأجابت سمية الخشاب على إحدى المتابعات التي سألها هل خضعت لعملية جر احية لنحت الخصر؟ أما اتبعت طريقة ما ليصبح خصرها هكذا منحوتاً؟ وهنا ردت الفنانة المصرية بأنها تتبع رجيم مع المواظبة على تمارين الخصر.

وعن الرجيم المتبع الذي ساعدها على الخسارة 10 كيلو من وزنها، قالت سمية الخشاب في ردودها على المتابعات، أنها أوقفت تناول اللحم مع شرب ماء كثير وأداء تمارين رياضية، كما أنها تتبع نظام الصيام المتقطع 16 ساعة يومياً مع شرب السوائل فقط.

ليلى علوي

قبل أن تصرّح إنها كسبت الوزن جرّاء الحجر المنزلي الذي فرضه وباء “كورونا”، اعتمدت الفنانة ليلى علوي نظامًا غذائيًا يرتكز على حساب عدد السعرات الحراريّة التي يحتاج جسمها إليها خلال اليوم، وقد حققّت بذلك خسارة ما يُقرب من 18 كيلوغرامًا من وزنها، خلال فترة لا تتجاوز 8 أشهر.

شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها استطاعت إنقاص وزنها حوالي 20 كيلو جراما بإتباع حمية قا سية قوامها السوائل والابتعاد عن النشويات، وهو ما جعلها أكثر رشاقة على المسرح، وأكثر تمكنا في الغناء.

شيرين قالت عن أسـ ـرار إنقاص وزنها: ‘أنا مقضياها سوائل، وأذكر عندما كنت ضيفة في برنامج ‘نيشان’ بلبنان كان وزني 70 كيلو، أما الآن فوزني 52 كيلو فقط، وأنا سعيدة بوصولي لهذا الوزن وهو أفضل بالنسبة لي في كل شيء، وبخاصة في موضوع التنفس والوقوف على خشبة المسرح الذي أغني عليه لمدة ساعتين وبالتالي لا ينفع أن أستخدم حذاء كعب عالي في قدمي ووزني زائد ويمكن كانت هذه المسألة أكثر حاجة بتتعبني’.

شيرين أضافت: ‘أتناول كل أنواع الطعام، ولكن بكميات قليلة بعيدا عن الأكل ‘المسبك’ ويكون العيش أو الأرز فقط على مائدة الطعام، أي لا أجمع بين النوعين، وللعلم فكرت في أن أقوم بإنقاص وزني عن طريق ‘الليزر’ وللعمل بالتكنولوجيا الحديثة، ولكن خو فـ ـوني منه وقالوا لي إنه يؤدي.. لا سمح الله إلى السر طان، فعرضت عن هذه الفكرة تماما’.

مها أحمد

نجحت الفنّانة مها أحمد في خسـ ـارة 20 كيلو جرام من وزنها، بعدما كانت تعا ني من السمنة، وذلك عن طريق المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، واتباع حمية صحيّة متوازنة في مكوّناتها، التي تشمل: الفواكه والأطعمة الغنيّة بالبروتين، كالدجاج المشوي، وتمنع الحمية متتبعها من تناول السكّر والملح والزيوت بأنواعها.

شمس الكويتية

في حين خسرت بعض النجمات الكثير من الوزن وصل إلى نصف أوزانهن تقريباً مثل النجمة شمس الكويتية التي خسرت 30 كيلو من وزنها لكن هناك جدل كبير حول قدرتها على التخلص من كل هذا الوزن بالاعتماد فقط عن طريق الرجيم والرياضة فقط وأكد البعض أنها خسـ ـرت الوزن من خلال عملية شفط دهون بخاصة وأنها أكدت خسـ ـارتها لـ20 كيلو خلال 3 أشهر فقط ثم خسـ ـرت 10 كيلو آخرين دون أن يترك ذلك أثر كبير على بشرتها وحافظت على مظهرها الصحي.

 

ديانا كرازون

الفنانة الأردنية ديانا كرازون خضــ ــعت لمحاولات عديدة لإنقاص الوزن، بعد كما فشـ ـــلت معها عملية ربط المعدة مرتين،  فقررت اتباع رجيم الماء، وبالفعل نجحت في إنقــ ــاص وزنها 35 كجم.

منة شلبي:

بدأت الفنانة منة شلبي حياتها الفنية وهي تتمتع بقوام ممتلئ، حيث ظهرت في فيلم “الساحر” بوزن زائد، إلا أنها مع مرور السنين خسرت وزنها بشكل ملحوظ.

منة شلبي كشفت أنها خسرت وزنها من خلال إتباعها نظام غذائي صحي، حيث أنها تحرص كل يوم في الصباح على شرب ماء دافئ به عصير ليمون، لافتة إلى أن هذا المشروب يعمل على تنظيف الجسم من أي ســ ــموم به.

وأضافت أنها لا تتناول بشكل عام كميات أكل كثيرة، ولكن أزمتها عادة تكون مع الحلويات والمكرونة، لهذا فهي قامت بتقليل تناول النشويات من خبز ومخبوزات ومكرونة.

فيفي عبده:

خســ ــرت الفنانة فيفي عبده الكثير من الوزن الزائد في وقت قياسي، وكشفت فيفي أنها استعانتها بالرقــــص للحصول على الوزن المثالي، موضحةً أنه يحرق الكثير من السعرات الحرارية مقارنةً بالمشي، مؤكدة أن المشي 5 كيلومترات يعادل الرقص لمدة ساعة.

ميادة الحناوي:

خسرت المطربة السورية ميادة الحناوي 31 كيلوجراما من وزنها، وظهرت بلوك جديد حيث بدت بقوام رشيق جدا ، ومختلف عن شكلها المتعارف عليه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *