سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“أنا عيــانة..ادعولي”.. فيفي عبده تطلب الدعاء من الجمهور

أقلـ ـقت الفنانة المصرية فيفي عبده الجمهور وأصدقائها بسبب حديثها عن مر ضها مجددًا، ونشرت فيفي عبده فيديو على حسابها بإنستجرام لطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، وعبرت عن اشتياقها الكبير لهم، وكشفت عن استمرار مر ضها وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وعلقت على الفيديو قائلة:”يا مساء الفل من مصر أم الدنيا وحشتوني اوي بحبكم اوي”، وقالت في الفيديو:”وحشني أوي أوي وأكيد أنا كمان وحشاكم عشان أنا عيـ ـانة.. ان شاء الله هبقى كويسة واطلعلكم قريب.. ادعولي بجبكم اوي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وتفاعل الجمهور مع أحدث ظهور لفيفي عبده، خاصة بعد حديثها عن مر ضها مجدداً، وعلق عدد من الفنانين على الفيديو ودعوا لها بالشفاء والعودة مجدداً لأنشطتها، وذلك بعد فترة من غيا بها والتزامها بالمنزل بسبب حالتها الصحية، والتي كشفت عنها في الفترة الأخيـ ـرة وأقلقت الجمهور بسبب الشائـ ـعات التي تداولت عنها في الفترة الأخيـ ـرة ومنها نقلها للمستشفى والعنـ ـاية المركزة.

وكانت فيفي عبده قد كشفت مؤخراً عن طبيعة مر ضها وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، أن السبب في وعكتها الصحية هو أنها تم حقـ ـنها ببعض الفيتامينات ولكن بشكل خا طئ، حيث لمست الحقنة أحد الأعصاب، وأوضحت النجمة المصرية أنها تتلقى العلا ج حاليًا من أجل إسترجاع الإحساس للعصب المتـ ـضرر، ولفتت فيفي إلى أنها تتلقى علا ج خاص بالأعصاب تتلقاه في الفترة الحالية، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية وأكدت أنها لازالت بخير وتتلقى العلا ج اللازم، كما اعتذ رت على عد م ظهورها في مداخلات بالبرامج التلفزيونية خاصة وأن مواعيد نومها باتت متغـ ـيرة بسبب العلا ج الذي تتلقاه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تقلق بها فيفي عبده الجمهور على حالتها الصحية، وذلك بعدما كشفت عن إصا بتها بوعكة صحية في شهر أكتوبر 202، بالإضافة إلى حديثها من قبل عن معا نا تها مع الاكتـ ـئاب وسـ ـوء حالتها النـ ـفسية، وكانت آخر أعمال فيفي عبده في برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” في شهر رمضان 2020.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *