سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلان خطبته.. شاهد شقيقة عمرو وردة “المحجبة” ودون مكياج.. صورة

أثارت خطوبة لاعب نادي باوك اليوناني عمرو وردة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور اللاعب وخطيبته عقب إعلانه نبأ الخطوبة رسميًا، كما تداول رواد الشبكات الاجتماعية صورة لخطيبة «وردة» وشقيقته الصغرى «فرح»، وذلك أثناء الحفل.

وخلال الصورة، ظهرت «فرح» شقيقة عمرو وردة مرتدية ملابس اتسمت ببساطتها، وتمثلت في بنطال أسود، وسترة زرقاء ذات أكمان منفوشة، وحجاب أسود اللون أيضا، كما حرصت على الظهور دون ماكياج، فيما أطلت العروس، بفستان أبيض أسفل الركبة، ذو أكمام شفافة، وتوسطه حزام جلدي باللون الذهبي.

وشارك عمرو وردة، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، ليلة أمس، صورة «سيلفي» جمعته بخطيبته، وذلك بعد إعلانه نبأ خطوبته، خلال الساعات القليلة الماضية.

وخلال الصورة، ظهر اللاعب بلقطة «سيلفي» بصحبة خطيبته، التي ارتدت سترة سوداء ذات أكمام شفافة، ولم يدون «وردة» أي تعليق على الصورة.

وأعلن اللاعب عمرو وردة نبأ خطوبته، في حفل عائلي بسيط حضره أهل العروسين فقط، دون دعوات عامة لزملاءه في المنتخب أو الأهلي، حيث أقيم الحفل في البيت، وظهر عمرو رودة وخطيبته بالدبلة، لتأكيد نبأ الخطوبة.

وفور انتشار صورة خطوبة عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، أرسلها عدد كبير من المستخدمين إلى مريهان كيلر، وهي الفتاة التي تحدثت في وقت سابق عن تعرضها للتحـ ـرش من عمرو وردة، وحينما زاد عدد مرسلي الصورة قررت «كلير» الرد.

وعبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كتبت مريهان كيلر ردها، وقالت إنه يجب عدم الالتفات إلى أنباء النميمة، والحديث عن الارتباطات، والتركيز على قضايا أهم، وطلبت من متابعيها التوقف عن إرسال لها صور خطوبة عمرو وردة، ولكنها أشارت إليه فقط دون اسمها.

وقالت مريهان كيلر في رسالتها، «الناس يرسلون لي مشاركات غبية عن لاعب كرة القدم صاحب التجاوزات الأخلاقية، من فضلك لا تشتت انتباهنا إلى الأشياء التي هي محض ثرثرة ولا تهم في أي قضية».

وأكملت مريهان كيلر، «لماذا برأيك يتم نشر مثل هذه الأخبار السخيفة؟ هذا يحدث فقط لتشتيت انتباهنا وإلقاء النكات حول مدى بؤس حياتنا بدلاً من محاولة تغييرها، إذا رأيت منشورًا غبيًا مثل هذا، لا تشير إلى الآخرين لرؤيتها، دعنا نتحدث عما يهم! هذا الأمر ليس مضحكا».

رد فعل الفتيات على خطوبة عمرو وردة

وبمجرد إعلان نبأ خطبتة عمرو وردة، انتشرت الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت الفتيات على الخطوبة، حيث طالته بـ ـعض الاتهـ ـامات المتعلقة بقضايا أخلاقية، وهو ما جعل عدد كبير من الفتيات يعلقن على نبأ ارتباطه بسخرية.

وكان من بين التعليقات، «خلاص يا جماعة جت اللي هتـfix him»، و«أخيرا عشت وشفت البنت اللي بتقول i can fix him»، وعلقت ثالثة، «ليه يا بنتي تعملي في نفسك كدة، والله أنا لو مكانك لو هيجيبلي الدنيا كلها مش هوافق على الخطوبة دي»، و«إيه المهزلة دي أنتي متعرفيش عمرو وردة ولا كنتي عايشة في أمريكا ولا إيه»، و«جت اللي هتصلح حاله».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *