سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

صابرين تحتفل بعيد ميلاد ابنها الذي أصبح شابا وسيما: اوعدك لما تتم ال١٨٠ تطلع رخـصة السواقة.. صور

احتفلت الفنانة المصرية صابرين بعيد ميلاد ابنها “علي”، والذي أتم عامه الـ 18 هذا العام.

صابرين نشرت مجموعة صور جمعتها بابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت له تهنئة طريفة، بقولها: ” كل سنه وانت حبيبي.. تميت ١٨ سنه وعقبال ال١٨٠ بس اوعدك لما تتم ال١٨٠ ان شاء الله تبقي تطلع رخــصة السواقه”.

الفنانة المصرية دعت لابنها، بقولها: “ربنا يحــميك ويجعل كل ايامك مشــرقه مثل ابتسامتك ويحفظك وتحقق كل امنياتك ويرضي عليك رب العالمين ويراضــيك @alysadek1”.

صابرين تكشف حقيقة انفــصالها عن زوجها:

كشفت الفنانة المصرية  صابرين، حقيقة انفصـــالها عن زوجها طارق صادق، وسفره لأمريكا لمدة عام كامل، وذلك للمرة الأولى.

وردت صابرين خلال لقائها في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”، على سؤال شيخ العرافين حول انفصـــالها قائلة: “ودي فيها إيه طيب؟”.. ورد قائلا: “علشان كنتم مطــلقين”.. ردت عليه: “إيه اللي بتقوله ده؟ ده اتجـــنن ده ولا إيه.. علشان تعرفي يا دكتور أنا مش مستحملاه من قليل.. أعوذ بالله ده أنا لسه بشكر فيه.. معقولة أكون مطلقة وأشكر في طليقي!”.

وأضافت: “سابني سنة كاملة علشان كان عنده شغل، فردت بسمة: سابك سنة؟ قالت: “أيوه سابني سنة بس هيكون اتجوز عليّ واحدة أمريكانية يعني.. معقولة أنا اتســـاب يا بسمة؟ فردت بسمة: “لا ده أنت ست الستات.. بس ده ما يمنعش إني أقول: أنت مصدقة نفسك؟”.

وتابعت: أنا واثقة في طارق وطارق واثق في.. واحنا متفقين أن لو مش قادرين نكمل مع بعض نعترف لبعض.

وردا على سؤال بسمة عن إنه عاجـــز عن أنه ينزل من أمريكا خلال السنة دي يشوفها، فردت: “طارق كان المفروض يعمل فحص على صحته لأنه كان تعـــبان شوية، وأنا ماروحتلوش لأني كنت في فترة كورونا وبصور والأولاد عندهم مدارس.. بس مش هطلــق برضو”.

صابرين زوجة ثانية

يذكر أن صابرين هي الزوجة الثانية لزوجها والذي كان متزوجًا من أمريكية ولكنه انفــصل عنها بعد زواجه من صابرين والتي اكدت أنها احترمته بعد قرار انفصاله عن الامريكية.

صابرين لها 3 أولاد من زوجها طارق صادق هم يوسف وعلي وعمر، ولها ولد من زوجها الأول وهو الاكبر ويدعى نور ياسر عبداللطيف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *