سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فريدة سيف النصر تحتفل بعيد ميلادها مع ابنها وحفيدتيها في أول ظهور لهم.. صور

احتفلت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر بعيد ميلادها برفقة ابنها وزوجته وحفيدتيها، وذلك في أول ظهور لهم.

فريدة سيف النصر نشرت صور من الاحتفال، على حسابها الخاص علي موقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “ربنا ما يحــرمني منكم كلكم.. ناناه فريدة وتيتا فريدة وفيري فرفر بصوا البرنسستين دول لسه ماقرروش كل شوية يقولوا اسم لقب يعنى يسبق اسمى وفي الآخر يندهوا فريدة”.

وأضافت: “وأنا أقول نحم يا عيون وقلب وروح فريدة.. هدايا عيد ميلادي اتخـــانقوا مع باباهم ومامتهم والله العظيم.. وهما اللي طلبوا الحاجات دى واختاروا أنا فرحانة زي العيل الصغير.. الدنيا أهى شوفتوا محمد ابن امبارح هو اللي بيجيب هديه ليا وبناته ومراته ورد الدنيا وفل وياسمين حياتى”.

فريدة سيف النصر تكشف مــرض ابنها:

وكانت فريدة سيف النصر قد كشفت منذ أيام قليلة عن إصــابة ابنها بالتهـــاب فى جدار القلب، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

الفنانة المصرية كتبت: “مش عارفة أنام من إمبارح.. يعنى إيه التهــاب فى جدار القلب.. ربنا يشــفيك ويعافيك يا نور عينى.. يا رب طمنى على ابنى ادعوا لنا وغلاوة النبى، ده لو ظفر منه طار أمــوت”.

انتقــادات لفريدة سيف النصر بسبب إطلالتها في العمرة:

وكانت قد سافرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العــمرة.

فريدة سيف النصر نشرت صورة لها من داخل الطائرة، أثناء توجهها إلى الأراضي المقدسة، وكانت ترتدي حجاب باللون الأسود على رأسها.

الفنانة المصرية علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “إلى أرض بيت الله الحـــرام أرض مباركة ولد عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي الإسراء والمعراج.. والله صدفه بلا ترتيب”.

الفنانة المصرية أضافت: “الحمد لله وسبحان الله والله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا ولا إله الا الله.. استودعكم الله”.

إلا أن عدد كبير من متابعيها قد انتقدوا ظهورها بمكياج كثيف، في حين أنها متوجهة لأداء مناسك العمرة، وهو ما دفعها لحــذف الصورة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *