سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أصالة تخـطــف الأنظار بـ نيولوك جديد في أحدث ظهور.. فيديو

قررت الفنانة السورية أصالة التخلي عن شعرها الطويل لتختار قصة شعر قصير بـ نيو لوك صيفي مميز، فبدت بإطلالة متجددة ومشرقة للغاية.

وظهرت أصالة من خلال الفيديو التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي  تستعرض شعرها بعد أن أصبح قصيرا للغاية.

وكانت الفنانة السورية ظهرت مؤخرًا برفقة الشيف التركي بوراك أوزديمير أثناء استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام خلال زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، شنـ ـت من قبل، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، هجـ ـومًا عنيـ ـفًا على الشيف بوراك قبل عامين، بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع “تويتر” يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ”الحقيرة”، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: “حقيرة جدا” ونشرت العديد من الصحف العربية وقتها أخبار هجـ ـوم أصالة على الشيف التركي بوراك.


من ناحية أخرى طرحت أصالة أغنيتها الجديدة “بنحبك” عبر قناتها على YouTube، تتحدث أصالة في أغنية “بنحبك” عن حبها لمصر وتستعرض الأسباب ومدى الحب الذي تكنه إلى مصر وأهلها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *