سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سوسن بدر تعلق على خــلعها للحجــاب وأنباء احتفالها بخطوبتها.. وحقيقة إخــفائها ابن لها لمدة 30 عاما

تحدثت الفنانة المصرية سوسن بدر عن خــلعها للحجــاب، ورأيها في تمثيل بعض الفنانات بالحــجاب أو بالباروكة.

سوسن بدر قالت، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “كل ممثلة لها الحق في التمثيل بالطريقة التي تفضــلها سواء بالحــجاب أو الباروكة أو بدونهما، دا لوك لو مقــتنعة بيه ملــناش دعوة”.

وعن خــلعها للحــجاب، قالت: “كوني كنت محــجبة وشــيلت الحــجاب دي حاجة خاصة بيا أنا، ليس من حق أي شخص التدخل في شؤون الآخرين أو إصدار الأحكام عليهم، والذي يحكم علينا ربنا في الآخر، ويوجد مجتمع وقانون على الأرض”.

سوسن بدر تكشف حقيقة احتفالها بخطوبتها:

ومن ناحية أخرى، نفــت الفنانة سوسن بدر كل ما تردد من أنباء حول احتفالها بخطوبتها، وكشفت تفاصيل ما حدث بقولها: “كنت فى مرة بحضر تكريم في الجامعة البريطانية من كذا سنة ومصمم الملابس بتاعي عمل لي فستان شبه سندريلا وانتشرت صورة التكريم بعدها”.

وأضافت أنها فوجئت بصورتها وهي ترتدى الفستان منذ حوالي شهر وعليها خبر اعلان خطوبتها والحقيقة أن الصورة كانت من حفل تكريمها منذ حوالي أربع أو خمس سنوات.

سوسن بدر ترد على أنباء إخــفائها ابن لها منذ 30 عام:

كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر حقيقة الأنباء حول إخفائها ابن لها عن الجمهور منذ 30 عاما.

سوسن بدر قالت إن هذه الشـــائعات خرجت بسبب أن ان شقيقها يعيش معها منذ 30 عاما، وهو ما جعل البعض يتصور أنه ابنها، حيث قال: “ابن أخي كان عايش معي لمدة 30 سنة وبعض الأشخاص الذي رأته معي اعتقــدت أنه ابني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *