سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

خالد سرحان يســـخر من محمد رمضان: الـ ٧٥ جنيه اللي في الحساب معايا في البيت قــدهم ٣ مرات

سخــــر الفنان المصري خالد سرحان من الفنان محمد رمضان بعد بعد إعلانه حجز الدولة على أمواله، مع تاكيده أنه لديه بالمنزل أموال أكثر من البنوك، ليتضح بعد ذلك أن هذا تم بناء على حكم قضائي بدفع رمضان مبلغ 6 مليون جنيه كتعــ ــويض للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

خالد سرحان سخـــر من تصريحات محمد رمضان، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: ” صحيت من النوم انهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يســـحبوا قسط القــــرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب”.

الفنان المصري أضاف: “عايز أقول للبنك عيب كدا انا لحم كتافي من خيركم والـ ٧٥ جنيه اللي في الحساب أنا معايا في البيت قـــدهم ٣ مرات ولا يهمّني”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أعلن أن الدولة حجزت على أمواله المودعة بأحد البنوك الخاصة، وذلك في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

محمد قال في الفيديو: “صحيت النهارده من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أمواله وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتــــراض».

الفنان المصري أكد أنه لديه في منزله مبالغ مالية كبيرة، قائلا: “الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقد كشفت عدد من المصادر أنه تم التحفظ على أموال محمد رمضان لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحـ ــل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويـــ ــضه 6 ملايين جنيه.

فقد حصلت أسرة الطيار على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك لتطبيقه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *