سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حميد الشاعري يكشــف عدد زيجاته.. ويرد على مطرب ليبي اتهـــمه بســـرقة ألحانه

كشف الفنان حميد الشاعري، تفاصيل عن حياته الشخصية مؤكدًا أن علاقاته النسائية متعددة وأنه غير نــ ـادم.

وقال “الشاعري”، خلال لقائه ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “المحور”، إنه تزوج 5 مرات، و أنه لا ينـــدم على شيء في حياته ولكنه يخـــاف كثيرًا من تقلبات الزمن.

وأضاف، أنه يحب حلمي بكر كثيرًا بالرغم من الهجـ ــوم الذي شنـــه عليه في بداية مشواره الفني، قائلا:” لم أتقاضَ أي مبلغ في الحلم العربي، ولا أعتـــرض على أي رأي في الفن، وعندما يقول إنه لا يحب أن يدخل الكمبيوتر عالم الموسيقى، فإن هذا الأمر غير ممكن”.

إيقـــاف حميد الشاعري عن الغناء

وعبر المطرب الكبير حميد الشاعري، عن تعجبه من قرار إيقـــافه ومنعــه من الغناء في مصر في السنوات الماضية من نقابة المهن الموسيقية دون معرفة السبب الحقيقي وراء هذا المنــع المفاجئ، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة وافق على قرار المنــع بالكامل آنذاك.

 

وأكد، أن جميع الألوان الجديدة في الموسيقى العربية دائمًا ما يكون لها محبين وكارهـــين، ولهذا يجب على الجمهور تحديد الألوان المفضلة لديه، ولكن هذا التحديد الغنائي يجب أن يكون بعيدًا عن تدخل المهن الموسيقية.

وأضاف، أن الجمهور هو رأس مال أي مطرب، وبالتالي الجمهور بيده تشغيل الموسيقى التي يحب سمعها وإيقــاف التي لا يرغب في سماعها، مؤكدًا أن النقابة دورها تشجيع المنافسة وليس المنــع.


كما رد خلال الحلقة على ما صرح به الفنان الليبي مصطفى البتير بشأن ســ ـرقته لبعض ألحانه ليس صحيحًا، قائلًا:  “أغنية علي الحجار أدي الزين وأدي الزينية لحنها مأخوذ من فلكلور ليبي وليس من أغاني مصطفى البتير الخاصة، والفلكلور مش ملك حد”.

وأضاف أن جميع أعماله الفنية من إبداعه الشخصي 100% ولم يقتبــس من أحد أعماله، مشيرًا إلى أنه ليس على خلاف مع المطرب الكبير عمرو دياب مثلما يقول البعض: “عمرو ماتهـــجمش عليا في الاستوديو”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *