سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عايدة رياض تبكـــي على الهواء بسبب شقيقها الراحل.. وتدعوا الله أن يسامحها على أخطــــائها

كشفت الفنانة عايدة رياض، أن لديها طقــوس معينة في رمضان تحافظ عليها ومنها تجمعات بين الأقارب والأحبة والأهل بالإضافة لزملائها الفنانين.

وقالت خلال لقائها في برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إنها في هذا الشهر الفضيل تريد أن تبـــرأ حالها وأن تحاكم نفسها عن أخطـــائها، مضيفة: “يارب سامحني واغفر لي أي حاجة ممكن أعملها ونور لي طريق وابعد عني أي حاجة وحشــة وادينــي الصحة والستر، وإنت ربنا هو اللي بيجيب وبيشيل”.

وأشارت إلى أنها دائمًا كل سنة وكل ليلة تتجه إلى الله سبحانه وتعالى وتنــاجيه وتقوله: “يارب  اغفر لي ذنــوبي مفيش حد ملـــوش ذنــوب في حياته وربنا كريم ودايمًا كريم معايا”.

وكشفت أنها لديها معجب من الجمهور يتابعها من خلال السوشيال ميديا، ودائما التواصل معها، وهو يعيش في أمريكا، وينزل مصر كثيرًا ولكنها لم تراه بعد.

وأشارت إلى أنها ليست في قصة حب حاليًا، وأن ما أثيـــر عنها خلال مواقع التواصل غير حقيقي لأنها لديها صداقة مع أحد معجبينها وتبادله بعض الشعور.

 

وتابعت: “معجبيني كتير الصراحة، الشخص دا زعــلان مني عشان مقبلتوش لحد دلوقتي، وعملتله بلوك، بس الموضوع مفهوش قلبي، لو هرتبط هاخد واحد أصغر مني، هاخد واحد قدي إزاي يعني، أنا كبيرة سنا أنا مواليد 54، لو فكرت مع إني مش مقتنـــعة لو هاخده في سني هنمـــرض بعض”.

بكائـــها على شقيقها الراحـــل

وكشفت خلال الحلقة أنها تفتقـــد شقيقها الكبير “راغب” الذي وافتـــه المنيـــة منذ عام بعد أن أصـــيب بأحد أنواع ســرطان الدم.

وصــ ــدمت المذيعة راغدة شلهوب، بعد عدم تعرفها على شقيقها في الوهلة الأولى وقالت: ” إزاي معرفتــهوش؟ وحشني أوي كان جميل وحنين بقاله سنة متوفي وكان قمر”.


وانهـــمرت بالبكاء خلال حديثها عنه، قائلة: “بنته مايا بربيها ومن هي عندها 10 شهور بنت جميلة وقمر، بس عمري ما هعـــوضها عن حبه وحنانه ليها، كبرت وبقي عندها 8 سنين دلوقتي”.

وأشارت إلى أن ربنا عــوضها بوجودها معها لتحل محل أخيها الراحل “راغب”، وأنها عاشت تجربة الأمومة معها، متابعة: “ربنا له حكمة أنه عوضــني عن تجربة الأمومة إني أربي مايا وأعيش هذا الشعور”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *