سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سارة هجرس تكشف سبب وجود الكبيرة فحت.. ومربوحة في مسلسل الكبير أوي

كشفت الكاتبة المصرية سارة هجرس، ابن الفنان الراحل سعد هجرس، سبب وجود شخصية “الكبيرة فحت”، والتي تقوم بها الفنانة سما إبراهيم، ومربوحة، والتي تقوم ببطولتها الفنانة رحمة أحمد، في مسلسل “الكبير أوي6”.

وقالت سارة هجرس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “مؤلفي الأجزاء السابقة مصطفى صقر ومحمد عز، من مسلسل الكبير أوي طلبا مني مشاركتهما اقتراح شخصية نسائية جديدة ليست امتدادًا لهدية  والتي كانت تقوم بها الفنانة دنيا سمير غانم، وكان الهدف منها أن تكون بعيدة كل البعد عن شخصية هدية لا رتباط الجمهور عاطفيًا بهدية  فكان لا ينفع المساس بعواطف الجمهور حتى لا يكون هناك مقارنة بينهما”.

 

وأضافت: “لهذا السبب كان دخول مربوحة حـــذر، بأن لا تكون مقبولة لدى الكبير وعائلته وتحدث الكثير من المفارقات بينهم خلال الحلقات”.

قصة وجود الكبيرة فحت

وأكدت أن شخصية الكبيرة فحت، تم اختـــراعها لكي تجبــر الكبير أوي على الزواج لأنه  مازال يحب هدية وكان لابد أن يكون هناك أحد يجبــره على الزواج وتأتي بها من الجبل وتتميز بشــدتها.

سبب اتجــاهها للكتابة الساخرة

عن اتجاهها للكتابة الساخرة قالت: “دخلت القصة كلها بدون خطط مسبقة وكنت بالصدفة البحتة، ولحسن حظي أن نشأت في بيت استثنائي وكان لدينا صالون في بيتنا شهد أشاوس الفنانين واليساريين، ومنهم نجم وصلاج جاهين، وكنت ملاصقة لوالدي دائمًا، وأخذت الفكر من هنا ومن يقرأ يعرف يكتب”.

وأضافت: “كنت محظوظة أن نشأت في مناخ أهلني أن امتــص منهم أشياء وكان لدي مكتبة وكنت مضطرة اقرأ”، مشيرة إلى أن الكتابة ليس لها علاقة بوالدها الفنان سعد هجرس، وأنها كانت في فنون جميلة مع الفنان أحمد أمين، وكنت تكتب شعر وأحمد كان يلح عليها كثيرًا أن تكتب وبدأت من منشورات على الفيس بوك ومنها للبلاتوه ومسرح.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *