سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

دينا بالبيجامة وتربط رأسها بـ “منديل بأوية” في أول ظهور لها بعد شفائها من فيروس “كورونا”.. شاهد

أعلنت الفنانة المصرية دينا شفــ ــائها من فيروس كورونا المستجد، والي كانت قد أصيبت به مؤخرا، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “الحمد لله دائمًا وأبدًا، بشكر كل أصحابي وحبايبي الجمهور الغالي على قلبي جدًا على دعواتكم ليا”.

الفنانة المصرية أضافت: “الحمد لله بعد أسبوعين نتيجة التحليل سلــ ــبية، وأنا ما زلت ملتـ ـــزمة بالعــ ــلاج والراحة علشان ما يحصلش أي مضــ ــاعفات.. بشكركم كلكم على دعواتكم وحبكم اللي حقيقي فـ ـــرقوا معايا جدًا في فترة العــ ــزل وبشكر جدًا دكتوري الدكتور بيجــــاد على رعايته ليا طوال فترة مــ ـــرضي، من فضلكم خدوا بالكم على نفسكم وربنا يشـــ ــفي كل مـــ ــريض، بحبكم”.

دينا نشرت أول صورة لها بعد شفائها، وقد ظهرت فيها مرتدية بيجامة خضراء، وضعت فوقها معطف باللون الأحمر، كما ارتدت جوارب، وربطت رأسها بـ “منديل بأوية” باللون الأخضر، تاركة شعرها منسدلا من أسفله، ووضعت نظارة شمسية على عينيها.

وظهرت الفنانة المصرية جالسة أمام حمام السباحة بمنزلها، وعلقت قائلة: “صباح الفل. بما اني لسه في فترة نقاهه في البيت انا بحاول اخد شوية شمس علشان ڤيتامين D …بعد شوية هعمل لايف عشان وحشتوني”.

وكانت دينا قد كشفت أن هناك طبيبا يتابع حالتها ويزورها في المنزل، واتفقت معه على تعــــاطي عقـــار الكـــورتيزون منعا لتد هــــور حالتها الصحية وتجنب الدخول في أزمـــ ــات نفسية.

وكشفت إنها تشعر بخــ ـــمول في الجسم، ورغبة متكررة في النوم، قائلة: “ربنا كريم وأعدي منها وربنا يشــــفيني ويشـــــفي كل المصــ ـــابين بهذا الوبـ ـــاء”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *