سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

قبـــلة نجل شعبان عبدالرحيم للبنانية منار حمزة في حفل زفاف ابنته تكشف تصــ ــالحهما بعد جــدل الميـــراث.. صور

حرصت الفنانة اللبنانية منار حمزة على حضور حفل زفاف ابنة عصام شعبان عبدالرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، مما كشف عن تصــ ــالحهما، وذلك بعد الخـــ ـلافات التي وقعت بينهما مؤخرا، بعدما طالبت الفنانة بحقـ ها في ور ثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم.

منار حمزة التقطت مجموعة صور مع نجل شعبان عبدالرحيم، وقد ظهر في إحداها وهو يطـــبع قـــبلة على خدها، مما أكد على انتهاء الخــ ــلافات بينهما.

وكانت الفنانة اللبنانية منار حمزة قد طالبت مؤخرا بحقـ ها في ور ثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، مؤكدة أنه كان قد أوصـ ـى قبل رحيله بتملـ ـيكها فيـ ـلا خا صة لها في القاهرة، وهو الأمـ ـر الذى رفـ ـض تنفيـ ـذه نجله الكبير عصام كونها ليـ ـست فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل.

عصام، نجل شعبان عبدالرحيم، رد على مطالبة منار حمزة بالورث، بأغنية تحمل عنوان “خلصنا الورث كله”، والتي غناها خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب.

وتقول كلمات الأغنية: “شايفين منار يا عالم بعد ما فاتت سنة قامت من النوم وعايزة تقاسمنا في ورثنا.. خلصنا الورث كله ده موال وانتهى ومنار اللبنانية قال عايزة حقها.. هو انتي أختنا يعني؟ بأمارة إيه دليني.. ولا اتجوزتي أبويا وأنا ناسي فكريني.. وريني إثباتاتك وتبقي مية مية”.

عصام كشف أن الأغنية من تأليف مؤلف جديد هو خالد سعيد، لافتا إلى أن والده الراحل كان كريم للغاية مع الكل ولكن لن يصل الموضوع أن يكتب لها فيلا.

وأكد أن ميراث شعبان عبدالرحيم قد تم تقسيمه بالكامل على الورثة الشرعيين، مشددا على أنه إذ أتضح أن لها حق سوف يعطيه لها من نصيبه.

وكانت منار اللبنانية قد أوضحت أنها كانت تجمعها علا قة صد اقة قو ية بشعبان عبدالرحيم، وعلى إثر ها قام بإهد ائها فيـ ـلته بد ون علمها، ولم تعلم بالخبر إلا حين تحدث معها محامي شعبان وأبلـ ـغها بالمـ ـجئ إلى القاهرة من أجل الحصـ ـول على حقها.

وأشارت منار إلى أنها لا تعرف سـ ـبب رفـ ـض نجل الفنان الراحل في إعطا ئها حقـ ـها، مؤ كدا أنها لن تد خل في خلا فا ت شد يدة مع عصام عبدالرحيم وستـ ـعمل على حـ ـل المشـ ـكلة بينهم بشكل ود ي حبا وتقديرا للفنان الراحل.

وأكدت الفنانة اللبنانية أن القضـ ـاء المصري قا در على منـ ـحها حقـ ـها، ولكن بد ون أن تعمل على تضـ ـخـ ـيم الموضوع لكون عصام وأشقائه يعتبرون أشقاء لها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *