سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على وصــــية نانسي عجرم لبناتها الثلاثة

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن انتشار فيروس “كورونا” المستجد غـــيّر شـــكل الحياة في العالم أجمع، وهو ما جعل البشر يـــدركـون قيـــمة النعم التي لم يكونوا يشـ ــعرون بها.

نانسي عجرم قالت، في لقاء لها في برنامج “شربل يستقبل” على cnn العربية: “أننا كنا نحـــيا في نعم كبيرة لم نكن مــدركين قيـــمتها، ولم نعيها غير بعد حـ ـــرماننا منها”.

الفنانة اللبنانية كشفت أنها اتخذت قرارا بعدم تأجـــيل أي متـــعة في الحياة لوقت لاحـــق، مشيرة إلى أن الحديث عن هذا الموضوع يشـــغل بـــالها وبـــال أسرتها كثيرًا.

وأضافت أنها دائما توصــ ـي بناتها الثلاثة بالاستــــمتاع بالأمور الصغيرة، وإعطاء قيــ ـمة لكل الأشياء بحياتهن، وإعطاء قيــ ـمة للوقت، وأن يعشن سنهن، ويحترمن الكبير، وأن يكونوا مهذبين.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، والتي تدعى “ليا”، في حفل مميز أعدته لها، بحضور زوجها فادي الهاشم وبناتها.

نانسي عجرم وزوجها أحضرا لابنتهما قالب تورتة كبير حمل مجــ ــسم لقطار ملون وضع عليه حروف اسمها، وقد تشاركا جميعا في إطــ ـفاء شموع الحفل.

الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بمجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة خاصة لابنتها بقولها: “انتِ فرحة البيت.. عيد ميلاد سعيد للنجمة الصغيرة السـ ــاطعة في عائلتنا، (ليا) تكمل العامين”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *