سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شيــريــن رضــا تـحـتـفـل بعيد ميلاد والدتها وملامحها الأوروبية تـخـطــف الأنـظـــار.. شاهد

شاركت الفنانة شيرين رضا الجمهور صورة جديدة نشرتها لوالدتها بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة، وتفاعل مع الصورة العديد من المتابعين وكذلك بعض من زملاء النجمة المصرية.

شيرين رضا نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” صورة لوالدتها “روزا” التي ظهرت بإطلالة مميزة بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وحملت على رأسها العديد من القبعات بشكل أثار إعجاب الجمهور، شيرين رضا قدمت لوالدتها التهنئة بهذه المناسبة السعيدة كما وصفت صورتها بالمضحكة، بينما أكدت أن والدتها هي القادرة دائما على إضحاك من حولها مهما كانت الظروف.

وعبرت أيضا عن حبها الكبير لها فكتبت شيرين رضا: “عيد ميلاد سعيد أمي، دائما مضحكة، وقادرة على جعلنا نضحك بشكل دائما، أحبك كثيرا”.

صورة والدة الفنانة شيرين رضا حصدت اهتمام كبير من قبل الجمهور الذي تفاعل معها، كما قدم العديد من المشاهير التهنئة لها بهذه المناسبة وكان من بينهم حفيدتها نور عمرو دياب التي حرصت على تهنئة جدتها بهذه المناسبة السعيدة، فكتبت نور دياب: “عيد ميلاد سعيد جدتي”.

كما قدمت كذلك الفنانة رانيا يوسف التهنئة وزينة عامر منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، كما عبر العديد من المتابعين عن إعجابهم بالملامح الأوروبية لوالدة الفنانة المصرية، حيث تردد أنها من أصول صربية، وكانت شيرين رضا قد نشرت أكثر من صورة لوالدتها في السنوات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا عند احتفالها بيوم الأم.

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيرين رضا لعرض أكثر من عمل جديد لها في الفترة القادمة، وذلك بعد مشاركتها الأخيرة في رمضان الماضي بمسلسل “حـ ـرب أهلية” للفنانة يسرا، ومن أبرز هذه الأعمال فيلم “قمر 14 “الذي من المقرر عرضه قريبًا وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وبيومي فؤاد، ومحمد علاء، وخالد أنور، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *