سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق لدرة على أنباء حملها في طفلها الأول.. صور

حرصت الفنانة التونسية درة مؤخرا على حضور حفل زفاف ابنة المخرجة المصرية كاملة أو ذكري، والذي أقيم بمدينة الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

درة حضرت الحفل برفقة زوجها المهندس هاني سعد، وقد أطلت بفستان أبيض مزين بنقوش باللون البيج، كشف عن بروز بطنها بشكل ملحوظ، مما أثار الشكوك حول حملها في طفلها الأول.

درة خرجت عن صمتها لتنفي كل ما تردد من أنباء عن حملها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “يرجى التوقـ ـــف عن نشر الشـــ ـائعات عني! انا لست حامل ومن فضلكم احترموا حياتي الشخصية.. شكرا لكم”.

وكانت الفنانة التونسية قد حرصت خلال الحفل على التقاط الكثير من الصور مع العروس ووالدتها المخرجة، والفنانين الحضور، ومن بينهم، نيللي كريم، وريهام عبد الغفور، وخالد النبوي، وهالة صدقي، والمخرج تامر محسن، ومصطفى درويش، وحسن أبو الروس، وعمر السعيد، وسلوى محمد علي، وغيرهم.

يذكر أن الفنانة التونسية درة قد احتفلت بزواجها من المهندس هاني سعد، في نوفمبر 2020، في حفل زفاف كبير في الجونة، بحضور رموز الفن، وتعرضت حينها لهـ ـجـ ـوم حـ ـاد، من التونسيات، لاعتقادهم إنها الزوجة الثانية، بما يخا لف التقاليد التونسية.

ودونت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي، عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «يا من هواها أذ لها وأذ لني.. إلى السيدة درة زروق.. سيدتي الجميلة والأنيقة والمثقفة.. يؤسـ ـفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك، لأنه زواج أذ ل المرأة التونسية».

وعلى الفور نفت الفنانة درة الأمر،  مؤكدة أنها الزوجة الوحيدة هاني سعد، خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة «موزاييك» التونسية، مؤكدة أنها تعتزم مقا ضاه النائبة: «معملتش حاجة مخـ ـالـ ـفة القا نون.. ولا عملت حاجة حر ام».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *