سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رامي رضوان يكشف حقيقة دخول حمــاه سمير غانم في غـ ــيبوبة: لم نمـ ـر بعد من المرحلة الحـ ــرجة

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا عن تدهـ ــور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ودخوله في غيبـ ــوبة وتوقف جميع أجهزة جسمه.

الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، خـ ــرج عن صمته ليكشف حقيقة كل ما تردد من أنباء عن تدهـ ــور الحالة الصحية لحماه الفنان سمير غانم .

رامي رضوان كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أغــ ـلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غـ ــير صحيح”.

ووجه رسالة للصحفيين، بقوله: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. ارجوكم اتقـ ــوا الله..مــ ـش كده!.. الناس بتقــ ــف مع بعض وتدعي لبعض في المـ ــحن والشـ ــدائد..مــ ـش بتزيد من هم المهــ ـموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحــ ــمة والحكـــمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفــ ــسية أسرهم”.

زكشف عن حقيقة الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز، بقوله: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمـ ــر بعد من المرحلة الحــ ـرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القــ ـضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

ودعا لهما، بقوله: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المــ ـرضى شفـ ــاءا لا يغـ ــادر سقــ ــما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البــ ــأس رب الناس أشــ ــف وأنت الشـ ـــافي، لا شفــ ـاء إلا شفـ ــاؤك، شفـ ــاءا لا يغـ ــادر سقـ ــما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطـــفك وكرمك ورحـ ـــمتك وســ ـترك الجميل أن تمـ ــدهما بالصحة والعــ ـافية. لا ملــ ـجأ ولا منــ ـجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قـ ــدير”.

وكانت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم قد كشفت مؤخرا تطورات الحالة الصحية لها ولوالديها النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

إيمي سمير غانم أكدت أنها أصـ ــيبت بفيروس كورونا، ولكن حالتها الصحية مستقرة حاليا، قائلة: “الحمد لله حالتي مستقرة”.

وكشفت عن تطورات الحالة الصحية لوالديها، بقولها: “والدي الفنان سمير غانم حالته مستقرة أيضاً لكنه لا يزال في العناية المركزة بعد تعــ ـرضه لخــ ـلل في وظائف الكلى”.

وأضافت: “أما والدتي الفنانة دلال عبدالعزيز فأن الحالة مستقرة ولكنها ستظل في العناية المركزة وعمل جلسات الأكسجين والالتزام ببروتوكول العــ ـلاج”.

أما عن شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، والتي أصيـ ــبت بالفيروس منذ فترة، قالت: ” شقيقتي دنيا تعــ ـافت من كورونا بعد سلبية المسحة الخاصة بها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *