سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد استئصال جزء من قولونه.. نضال الشافعي يوجه رسالة لجمهوره: الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب

طمأن الفنان نضال الشافعي محبيه وجمهوره على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة مؤخرًا، أدت إلى إيداعه المستشفى وإجراء عملية جراحية.

قال الشافعي في رسالة صوتية مسجلة عبر حسابه بموقع فيسبوك: “أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وإنه الحمدلله بإذن الله في خلال أيام قليلة وهخرج من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها، وبقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا إنكم تدعولي وتقفوا جمبي في المحنة، فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب”.

وكان الفنان نضال الشافعي تعرض لانفــ ـــــجار في القولون أدى إلى دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية استغـ ــــــرقت 4 ساعات.

زوجة نضال الشافعي قالت إنّ الفريق الطبي المعــــ ـــالج لحالة زوجها استــ ــأصلوا 15 سنتيمتر من القولون خلال العملية، وأنه من المحتمل أن يخـــ ـــضع  لجراحة جديدة بعد شهر ونصف من الآن.

وكشفت أنه من المقرر احـــ ـــتجـــ ـــاز نضال الشافعي  داخل المستشفي لمدة لا تقل عن 5 أيام، خاصة وأن حالته ليســ ــــت مستقرة حتي الآن.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان قال في بيان، إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفـ ـجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨».

وتدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

من ناحية أخرى، قال “نضال” إنه سوف يبدأ تصوير دوره فى مسلسل “شارع ٩”  الذى توقف فترة طويلة ما يقرب من 10 أشهر كاملة؛ حيث بدأ تصوير أول المشاهد فى شهر سبتمبر الماضي، وتعرض للتوقف أكثر من مرة بسبب التسويق قبل التوقف تمامًا حتى العودة للتصوير مرة أخرى.

والمسلسل من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، ماجد الشريف، هدى الأتربى، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مليء بالإثارة والتشويق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *