سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

آية سماحة تكشف صلة قرابتها لناهد السباعي بصور من العرض الخاص لفيلم “ماكو”

وجهت الفنانة المصرية الشابة آية سماحة تهنئة خاصة للفنانة ناهد السباعي على فيلمها الجديد “ماكو”، كاشفة عن صلة القرابة التي تربطهما.

آية سماحة كشفت أنها متزوجة من شقيق الفنان ناهد السباعي، وقد نشرت مجموعة صور من العرض الخاص للفيلم، ظهرت فيه برفقة زوجها وشقيقته ناهد السباعي ووالدتهما المنتجة ناهد فريد شوقي، وعدد من افراد الأسرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

آية علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “العائلة تعني أن نكون معا في كل شيء، نحتفل بكل نجاح وإنجاز كأنه نجاحنا جميعا”.

وقالت في تهنئتها لناهد السباعي: “مبروك الفنانة الجميلة الموهوبة جدا ناهد السباعي.. من العرض الخاص لفيلم “ماكو”.

وكانت الفنانة الشابة آية سماحة قداحتفلت بزواجها من الفنان محمد السباعي، حفيد الفنان فريد شوقي وشقيق ناهد السباعي، في 15 مايو 2020، وقد نشرت «سماحة» عبر حسابها على إنستجرام فيديو للحظة عقد القران، وقد ظهرت فيه وهي تقف إلى جوارها المنتجة ناهد فريد شوقي والدة العريس، كما علقت على فيديو عقد قرانها بإعلان انضمامها لعائلة فريد شوقي بطريقة كوميدية قائلة: «مدام سبعبع.. إلى الأبد أحبك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

جدير بالذكر أن محمد السباعي هو شقيق ناهد السباعي،  وقد شارك في رمضان 2020 في مسلسل «حدوتة مـ ــرة» مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وقد تعــ ـرضت الفنانة الشابة آية سماحة لموجة من الانتقـــ ـادات موخرًا بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي وهي تقـــبل فيها زوجها كاســ ـرةً عادات وتقـ ــاليد المجتمع الذي تعيش فيه، مما جعلها تنشر فيديو ترد فيه على الهجـ ـوم التي تعــ ـرضت له.

وأوضحت أية سماحة موقفها تجاه الهجــ ـوم عليها مؤكدة أنها لا تجد عيـ ــبًا أو حـ ــرجًا في تقبيل زوجها بل على العكس فهي سعيدة بذلك وهكذا تمت تربيتها، ودوّنت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «أنا ببوسه علشان جوزي وبنزلها عندي علشان مبسوطة إن احنا بنبوس بعض».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

وأعربت «سماحة» عن سعادتها بالصورة التي نشرتها وهي تقبل زوجها لافتة إلى أنهالم تجد حرجًا في ذلك بحكم أن والدها ووالدتها لم يعلماها أن التقبيل حرام، على حد قولها، مضيفة: «عايزة احتفظ بها كذكرى وبابايا ومامتي كانوا بيعملوا كده واحنا اتربينا كدة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

وتابعت: «ببوسه عشان جوزي وأنا مبسوطة إننا بنبوس بعض وعايزة احتفظ بالميموري وبابايا ومامتي كانوا بيعملوا كد واحنا متربيين كدا، وعمر بابايا ومامتي ما قالولي البوس حرام، وأنا اتجوزته مخصوص علشان أبوسه، ومش شايفة إن فيها مشكلة خالص».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *