سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

غادة عبدالرازق عن غيــابها عن الموسم الرمضاني: ســايبة الملعب لناس غيري

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، سبب غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي، بعد سنوات طويلة لم تتغيب فيها عن الدراما.

وقالت خلال لقائها في برنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: “سـ ــايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محــ ـارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعـــودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة”.

وأضافت: ســـايبة التمثيل والدراما لغيري ودايمًا كنت بقول كلمة زمان نسيتها أو بعيدة عن بالي التمثيل مش بيخلص، لا أحد يستطيع أن يأخذ مكاني في التمثيل، أو يحقق ما حققته، كانوا يعرفوا ياخدوا مكاني وأنا موجودة.

وكشفت أنها رفـ ــضت العديد من الأعمال في الفترة السابقة، وقالت: هم متخيلون أن ابتعادي لأسباب من تأليفهم، ومنها أن آخر 3 سنوات كنت أنتج لنفسي، وهذا ليس عــ ـيبا، عظماء الفن داخل وخارج مصر ينتجون لأنفسهم، وبعدها روجوا العديد من الشــ ــائعات، وكلها خاطـ ــئة، الجميع يعرف أن عُرض عليّ أعمالا وكنت سأتواجد، ولكني أرغب في مشاهدتهم من بعيد كمتفرجة.

حقيقة رفضـــها العمل مع ياسمين صبري

كما نفت غادة عبدالرازق، رفضها  عمل مسلسل مع الفنانة ياسمين صبري، مؤكدة أن هذا لم يحدث قائلة: “أما اتعرض على العمل واتقالي انه هيكون مع ياسمين صبري قلت عنها أنها بنت هايلة وبحبها على المستوى الشخصي”.

وأضافت، أن سبب عــ ـدم تصوير العمل هو عدم اكتمال كتابة المسلسل، لافتة إلى أنها لا ترفـــض العمل مع أى فنان أو فنانة .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *