سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ريهام سعيد: دخلت السجــ ــن بعد ولادتي بـ 20 يومًا ولو رجعت للبرنامج هانجح عن كل الموجودين

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، تفاصيل دخولها الســجن لمدة 45 يومًا، مؤكدة أن هذه الفترة بمثــابة درس لحياتها وتسبب في تغيير حياتها.

وقالت خلال لقائها ببرنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، و المذاع عبر فضائية “النهار”: “أنا مستجـــدعة نفسي في حاجة، إني قبل الذهاب للنيـابة المحامين قالوا لي: إنتي لو روحتي النيابة مش هتروحي، لأن في مثل هذه القضــايا يكون هناك 4 أيام حبس على ذمــة التحقيق، فذهابي باختياري التام بعد ما ولدت بـ20 يومًا وأخدت شنطة هدومي، ومكنتش عارفة أنا راجعة ولا مش راجعة، وهشوف ابني تاني ولا لأ، أو بعد كام سنة، أو هيحصل إيه”.

وتابعت: “وأنا لامة شنطتي وماشية وببص لابني اللي عنده 20 يومًا وبرضعه، ومش هيبقى فيه لبن ليه.. حتى إني تأخـــرت وأنا رايحة النيابة لأني مكـــنتش لاقية لبن لابني بديل للبن الطبيعي الخاص بي، فاضــررت أن أجلب من أمريكا نوع لبن مناسبًا له”.

 

وأضافت: “كنت راجل أوي مع نفسي، ومعيــطش غير بعد مرور 3 أيام من حبــسي الاحتياطي عندما صوروني الصور اليمين والشمال، فصــ ــعبت عليا نفسي”، موضحة أن أكثر ما فعلته في الســـجن أنها كانت تنام كثيرًا وذلك كان من رحمة الله عليها.

ولفتت إلى أنها كانت تتخيل أنها قد تصـ ــاب بالســ ــرطان، أو تتعـــرض لحـ ــادث، ولكن آخر ما كانت تتخيله هو الســـجن.

سبب وقف برنامجها

وعن سبب توقف برنامج “صبايا الخير”، أكدت أنه ليس لمشاكل حدثت ومنها قضـــية “الثعلب” و”التنــ ــمر على التخـ ـــان”، ولكن السبب كان وراءه التوقف الكثير للبرنامج، حيث توقف سنة بسبب فتاة المول، وعاد مرة أخرى، وتوقف مرة أخرى بسبب قضــ ـــية السمنة، حيث توقف البرنامج في الخمس سنوات الماضية 3 سنوات.

وأضافت، توقــف 3 سنوات على الشاشة، ولما بتطلعي مبتكمـــليش سنة، فكان زي ما بيقولوا الــزن على الودان أمر من السـ ـحر فوقف البرنامج، ولو كنت موجودة طول الوقت محدش كان هيقول حاجة”.

ولفتت إلى أن الجـ ــدل الذي أثيـ ــر عن حلقاتها لأن هناك ضوءًا كبيرًا عليها، مدللة على ذلك بالنجم محمد رمضان الذي من أقل شيء يثير الجـ ــدل، مضيفة: “إحنا مغلـ ـطناش ولا مرة، ولكنهم بيغلطونا، وكل القضايا خرجنا منها براءة، وكل مرة بنطلع من أول جلسة، وده دليل إن مفيش حاجة خالص بنعملها غلـ ــط”.

وأكدت أنها لا تخـ ــاف من العودة لتقديم البرنامج مرة أخرى، ولكنها تريد أن تعيش في سلام، لأنها تعـ ــبت مما حدث من قبل، متابعة: “لو رجعت في أي وقت لـ كرسي هبقى أنجح من الأربع سنين اللي مضـــت وأكتر من الموجودين دلوقتي، وهكسر الدنيا، وهحقق مشاهدة أكتر من أي حد موجود، ولكن وجـــع دمـ ــاغ، من زميل يوقعك يبعتلك معد يجيب حاجات فيك، وصحفي يكتب عنك بالضـ ــــد، وغيرها”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *