سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب وفــــاة شقيقه.. رامي صبري يستنـــــجد بالرئيس السيسي: احــــمينا

بعد وفــ ـاة شقيقه كريم، عبر الفنان المصري رامي صبري عن استــ ــيائه الشديد من تناول بعض المواقع الصحفية للخبر بطريقة بها تشــ ــهير بشقيقه الراحـ ـــل وبأسرته.

رامي صبري استنـ ــجد بالرئيس السيسي وناشده بسن قوانين لحماية الحياة الشخصية للمشاهير ، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “أولاً شكر الله ســــعيكم جميعاً كتر الف خيركم على المــــواساه و وقـــفكم جنبنا فى الوجــ ــع اللى شُفناه وفقــ ــدان أخويا الغالى كريم صبرى”.

وأضاف: “ثانياً .. أنا بنــــاشد سيادة / الرئيس عبد الفتاح السيسى ب إسم الإنــــسانية وبصفته أب لكل شاب مصرى و بنــــاشد دولتنا المصرية العظيمة ب قوانينها وأحكامها العادله اللى بتحمينا من شــ ـــر الكلمة الخــ ـبيثة والأذ ى النفسى وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافه والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضـــع حـــد للتجــ ــاوزات التى تقــــع علينا من كل من إستـــبــــاح الخـــــــوض فى حياتنا الشخصية”.

وتابع: “ووضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجـــــهل بها وتوقـــــيع عقــــ ــــوبات على كُل من يتجــ ــاوز ويتدخــــل فى أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أى أسرة مصرية لها الحق فى الحفاظ على خصوصياتها وعد م التعـــ ـدي على خصوصياتها وأسرارها بالشكل المُسـ ـــىء المُتــ ــدنى والتشــ ـهير الغـــير قانونى الذى تعاملت بيه بعض المُنتديات والمواقع الإخبارية فى وفــ ـاة أخى كريم صبرى لم يراعوا حُــــرمـــة الميـــــت ولا مشاعر أم وأب وتشـــــهير غـــ ــير مُبرر بسمــــعة أخى كريم وبالتابعية سمــــعة أسرتى الكريمة فى عز أوجــ ـــاعنا ومصـ ــيبتنا بدل مُن الدعاء للمتــــ ــوفى بالرحــ ــمة والمغـ ــفرة أصبحنا مادة إعلامية تم إستغــ ـلالنا بشكل غير ادامى لا دين ولا إنسانية تقبل ب اللى إحنا شُفــناه”.

وعــ ــاتب بعض الصحفيين بقوله: “زعــ ــلان جدا جدا من بعض الصحفيين والمواقع المفـــتروض انها محــــترمه اتصــ ــدمت فيهم للاســ ـف !.. سوف يتم مُقــ ـاطعة ومُحـ ــاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دو ن وجه حق بالتشــ ــهير والخـ ــوض فى أعراض واتهـ ــامات غــ ـير لائــ ــقة واثق فى نزاهة وعدالة القضـــاء المصري”.

واختتم كلامه، بقوله: “وأخيراً.. إتقوا الله فى مهــ ـنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مــــش هينـــفعكم يوم ما نختــ ـصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحــ ــمه كان أولى تدعوله وإذكروا محاسِن مـــ ـوتاكم يامؤمنين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وكان المطرب رامي صبري قد اعلن رحــــيل شقيقه كريم صبري مساء الأحد 11 يوليو، عن عمر يناهز 34 عاما، بعد تعرضه لحـ ـادث في ترعة المريوطية بالجيزة، وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «تـ ـوفـي إلى رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري».


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تعرض كريم إلى حـ ـادث وتم استدعاء أسرته للوقوف على ملابسات الواقعة كما تم معاينة الكاميرات المتاحة للتأكد من عدم وجود شبهة جنــ ـائية.

وكشفت التحريات إلى أن كريم كان مودعا بإحدى المصحات لعلاجه من الإدمـ ـان بمركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وذلك على غير رغبته، ولكنه هرب من المصحة ولاذ بالفرار ليتبعه أفراد الأمن الإداري والمشرفين لكنه أسرع بالقفز بمجرى ترعة المريوطية ليلقى حتـ ـفه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *