سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

نجمة اكوا مان.. الظهور الأول للنجمة آمبر هيرد تتجول بصحبة ابنتها الرضيعة بشوارع لندن

ظهرت الممثلة العالمية آمبر هيرد بصحبة ابنتها للمرة الأولى فى نزهة سوياً بشوارع لندن، وذلك أثناء تواجدهما بشوارع قرية هامبستيد الراقية بالتحديد داخل لندن، بعدما أعلنت عن استقبالها لتلك المولودة، عن طريق أم بديلة نظراً لعدم إمكانية حملها .

 

وأضافت تقارير أن آمبر هيرد أخذت بذلك هدنة من مـ شـ ا كلها وأ ز مـ ا تها السابقة بصحبة جونى ديب والتي وصلت إلى ساحات المحاكم، من خلال التنزه بصحبة الطفلة.

وكانت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، بطلة فيلم “Aquaman”، أعلنت أنها رُزقت بطفلة فى شهر إبريل 2021 حيث نشرت صورة لها مع ابنتها ذات الثلاثة أشهر، عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، وقالت النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عاماً، التى كانت متزوجة من نجم هوليوود جوني ديب، إن “الطفلة أونا بيج هيرد ولدت فى الثامن من أبريل”.

وأضافت آمبر هيرد، فى تعليقها على الصورة وقتها : “قررت منذ أربعة أعوام أننى أريد إنجاب طفلاً.. وأردت أن أفعل ذلك بطريقتى الخاصة”، فيما لم تُدلِ بأى تفاصيل أخرى عن مولد الطفلة التى قالت عنها “إنها بداية لبقية حياتى”، ويبدو أنها من أم بديلة، حيث أن آمبر لم تظهر ببـ طـ ن منتفخ على الإطلاق، بل كانت تتمتع مؤخرًا بظهور قوى خلال جلسات المحاكمة فى قـ ضـ ية العـ نـ ف المنزلى التى رفعتها على زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *