سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

لجين عمران تظهر بنفس إطلالة نادين نسيب والجمهور يـحـكـم من الأجمل

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران الجدل بعد أن ظهرت بإطلالة متطابقة مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث ظهرت بفستان من نفس التصميم ولكن بلون مختلف، واجمع الجمهور على الإعجاب بهما ووصفهما بـ “الملكتين” عبر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت لجين عمران بالفستان ونشرت صورتها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق إنستغرام مرتدية فستان من اللون الذهبي، أما نادين نجيم فظهرت به باللون البني الغامق، والفستان من تصميم الفرنسي إلكساندر فوتير، ويبلغ سعره قرابة 11 ألفاً و340 ريالاً.

وتداول المتابعون صورة نادين نجيم ولجين عمران وقاموا بإجراء استفتاء حول الإطلالة الأفضل منهما، وأشاد الجمهور بتسريحة شعر لجين عمران ومكياجها البسيط، في الوقت الذي أشاد فيه الآخرون بإطلالة ونعومة نادين نجيم.

لجين عمران تتحول لشخصية ديزني

وانتشر مقطع فيديو، للإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران، بعد مشاركتها له مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحول لشخصية كرويلا، من أحدث أفلام ديزني التي تحمل نفس الاسم.

وظهرت عمران بإطلالات متنوعة، من بينها تنورة بيلسيه وكاب ديزني الشهير، وفستان آخر من اللون الأحمر، أبرز رشاقتها، تحت إشراف الاستايلست سيدريك حداد.

وغيرت لجين عمران قصة شعرها ولونه الذي قسمته إلى نصفين على طريقة كرويلا، نصف باللون الأسود والآخر باللون الأشقر الفاتح بلمسة ستيف وهب.

والجلسة من تصوير نافع العمري، بمكياج مريم خير الله، خبير التجميل بفريق ماك.

وكتبت لجين عمران أن هذه الجلسة مستوحاة من شخصية كرويلا بفيلم ديزني الذي شاهدته مؤخراً وأعجبها، موجهة سؤالها للجمهور: “و هل تتوقعون بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيييره تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر”؟

تفاعل العديد من المتابعين مع لوك لجين عمران الذي تشبهت فيه بكرويلا، الشريرة التي أحبها الأطفال مؤخراً بعض عرض قصتها على الشاشة في فيلم مستقل

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *