سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

الموت يفجع عائلة النجم المصري محمد صبحي.. والعزاء عبر “فيسبوك”

أعلن الفنان القدير محمد صبحي وفاة شقيقته نجوى، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وتلقى التعازي من قِبل قطاع كبير من جمهوره.

محمد صبحي نعى شقيقته الراحلة، وكتبت الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع “فيسبوك”: “إنّا لله وإنِّا إليه  رُاجعون.. الفنان محمد صبحي وأشقائه جمال وشريف وسناء وسلوى ومجدي.. فقدوا اليوم شقيقتهم الغالية نجوى صبحي رحمها الله وجعل مثواها الجنة”.

ولم تكشف صفحة النجم المصري القدير عن موعد أو مكان الجنازة والعزاء، لكن من المقرر أن يتلقى محمد صبحي العزاء في شقيقته عن طريق التليفون أو صفحته الرسمية على “فيسبوك”، بحسب ما أعلن في التدوينة، تزامنًا مع أزمة انتشار فيروس كورونا.

وتلقى محمد صبحي التعازي في شقيقته، من قِبل عدد كبير من متابعيه، الذين تمنوا لها الرحمة وتمنوا للفنان وأسرته الصبر والسلوان.

يذكر أن الفنان المصري أحيا ذكرى زواجه الـ47 ،من زوجته الراحلة نيفين رامز، التي توفيت قبل 4 أعوام، حيث نشر على صفحته بموقع “فيسبوك”، صورة نادرة تجمعه بها، وأرفقها بتعليق مؤثر، كشف من خلاله عن حبه الشديد لها.

وكتب محمد صبحي: “زوجتي الحبيبة.. مثل هذا اليوم 13 نوفمبر 1973 كان زواجنا برباط قوي وجميل ومشرف.. عشنا أجمل الأيام بعضها قلق وإحباط.. ولكن المجمل رائع نبني فيه أجمل أسرة وأجمل أبناء تربوا على الولاء لله ولوطنهم ولنا”.

وأضاف في تدوينته: “حبيبتي اليوم أقول بثقة.. بعد رحيلك لم يفتك شيئاً.. ولم تحرمي من أيام أجمل مما عشتها.. أكيد أنتي في مكان أعظم وقد نجاكي الله مما نعيشه اليوم.. حبيبتي أنتظر اللقاء.. وأبنائك وأحفادك أجمل ما تركتيه لي يعتنون بي ويحيطونني بحبهم الذي فيه رائحتك.. وطباعك الرائعة”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *