سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد رمضان آخــرهــم.. تعرف على أبرز النجوم ممن تعرضوا لحـــوادث أثناء تصوير أعمالهم الفنية: كســـور وفــقـــدان السمع

يكون الفنانون عُرضة في أوقات كثيرة للإصـ ـابات، البالـ ـغة منها والطفـ ـيفة، في الأعمال المليئة بالأكشن والإثارة، أو حتى الرومانسية منها، وكان آخـ ـرهم الفنان محمد رمضان الذي تعرض، منذ يومين، لإصا بة بالغة في ظهره –جر وح وحر وق- في أثناء تصويره لأحد المشاهد في مسلسله “موسى”، والذي من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل.

وفي هذا الصدد يرصد لكم موقع أهل البلد أبرز الإصا بات التي تعرض لها الممثلون في أثناء تصوير أعمالهم الدرامية أو السينمائية.

سناء جميل

تسبب الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، في إصابة الفنانة الراحلة سناء جميل بـ”الطـ ـرش” لآخـ ـر يوم في عمرها، إثر صفـ ـعه لها في أحد المشاهد التي جمعتهما في فيلم “بداية ونهـ ـاية” ١٩٦٠، وهو تأليف نجيب محفوظ، وإخراج صلاح أبو سيف.

أحمد السقا

قـ ـفز فارغ رصا صة من مسدس كان يحمله الفنان أحمد السقا إلى عينه، إثر إطلا قه النيران في أثناء تصويره مشهد لفيلم “الجزيرة” ٢٠٠٧، متسببًا في انفـ ـجار في مقـ ـلة العين، الأمر الذي نتج عنه نز يف في الخزانة الأمامية وفقـ ـدان مؤقت للبصر، وشاركه في البطولة محمود ياسين، وهند صبري، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ريهام عبد الغفور

تمت إصابة الفنانة ريهام عبد الغفور بثـ ـقب في أذنها، إثر صفـ ـعة الفنان خالد النبوي لها في أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “مريم” ٢٠١٥، وهو بطولة هيفاء وهبي، وخالد النبوي، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

منة شلبي

تعرضت الفنانة منة شلبي لكـ ـسـ ـر في قدمها، في أثناء تصوير مسلسل “حارة اليهـ ـود” ٢٠١٥، وتأجل تصوير المسلسل حينها حتى تتعـ ـافى، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وشاركها في بطولته إياد نصار.

إياد نصار

لا يختلف الأمر كثيرًا مع الفنان إياد نصار عن الفنانة منة شلبي؛ فتعـ ـرض للإصـ ـابة نفسها، ولكن في ذراعه –كسـ ـر في الذراع- أثناء مشاركته إياها في تصوير مسلسل “حارة اليهود.”

خالد سليم

تعرض الفنان والمغني خالد سليم لإصابة بالـ ـغة في يده، في أثناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن في مسلسل “بعد البد اية” ٢٠١٥، وهو بطولة طارق لطفي، وروجينا، وفاروق الفشاوي، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد موسى.

غادة عبد الرازق

سقـ ـطت الفنانة غادة عبد الرازق من أعلى الموتوسيكل، في أثناء تصويرها لمسلسل “الخا نكة” ٢٠١٦، متعر ضة لكد مـ ـات متفرقة في جسـ ـدها، وشاركها في بطولة هذا المسلسل فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وهو من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *