سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ريهام حجاج تعلن حملها في طفلها الأول من طــــليق ياسمين عبدالعزيز

فاجأت الفنانة المصرية ريهام حجاج الجميع، بإعلان حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طــ ــليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ريهام حجاج قالت، في لقاء تليفزيوني تقديم الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، إنها تستمتع بالتواجد مع عائلتها وعائلة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدة أنا تعتبر شقيقة زوجها صديقتها المقربة.

وأضافت أن البلبلة حول زواجها من محمد حلاوة ترجع إلى شهرة زوجها وقيمته في المجتمع، بالإضافة إلى ارتباطه بفنانتين مشـــ ـهورتين، وحدوث ســـ ـوء فهم للأوضاع.

وأكدت أن زواجهما جاء بعد عام من طــ ــلاقه لزوجته الأولى ياسمين عبدالعزيز، دو ن الإعلان عن هذا الانفــ ــصال، وأضافت: “أصبحنا مادة خام للقيل والقال، والناس مش المفروض تحكم أو تتحدث في أمر شخصي”.

وتابعت أن الطــ ــلاق لا يعني أن أحد الأطراف ســ ــيء، وإنما قد يرتبط بانتــ ــهاء حالة الحب والتفاهم بين الزوجين، لافتة إلى إنها لا ترى بأن الإفصاح عن الحياة الشخصية على مواقع التواصل أمر واجب.

الفنانة المصرية أكدت أنه لا توجد حـ ـــرب بينها وبين ياسمين، قائلة: “الحــ ــرب موجودة في خيال بعض الناس على السوشيال ميديا، وكل الأطراف تزوجت والجميع سعيد”.

وفي نهاية اللقاء، وجهت بوسي شلبي سؤالا لريهام حجاج عن حقيقة حملها، وهو ما فاجأها، لكن بوسى أكدت أن معالم الحمل ظهرت على بطنها، لتؤكد ريهام حجاج صحة الخبر، حيث قالت: “عرفتي منين؟”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *