سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“اخــــتـــــلاف وحـــــيد بينهما”.. سوسن بدر تنشر صورة حديثة لحفيدتها في ظهور نادر لها.. والجمهور: نسخة منك

شاركت الفنانة المصرية سوسن بدر جمهورها بصورة حديثة تجمعها بحفيدتها، والتي تدعى “ملك”، وذلك في ظهور نادر لها.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، برفقة حفيدتها، والتي كانت تعلمها التعامل مع الهاتف الجوال.

سوسن بدر علقت على الصورة، بقولها: “اللي بتعلمني كل حاجة علي الانستجرام .. حفيدتي ملك”، وقد لاحظ الجمهور الشـــبه الكبير الذي يجمع الفنانة بحفيدتها، مؤكدين أنهما يختـــ ـــلفان في شيء وحــ ـيد، وهو لــ ـون البـــشـــرة.

يذكر أن الفنان سوسن بدر قد تزوجت في حياته 77 مرات، أول مرة كانت من أستاذها بالمعهد العالي للفنون المسرحية “أسامة أبو طالب”، وكان فارق العمــ ــر بينهما 12 عاما، وقد أنجبت منه ابنتها الوحــ ــيدة “ياسمين”، ثم انفصـــ ــلت عنه بعد زواج دام 5 أعوام.

الزيجة الثانية كانت من طبيب باطني يدعى حسن، ودام زواجهما 4 سنوات، وكانت الزيجة الثالثة من رجل أعمال مقيم في الخارج، لكنه توفـ ـــى بعد زواجهما بـ 4 أشهر.

تزوجت سوسن بدر للمرة الرابعة من السيناريست محسن زايد عام 2001، ولكنه توفــ ـــي بعد أسبوعين فقط من الزواج، إثر إصــ ــابته بأزمـ ــــة قلبية مفــــاجئة.

وكانت الزيجة الخامسة من المخرج “باسم محفوظ”، نجل السيناريست محفوظ عبد الرحمن، ولكنه كان أصغر منها سنًا، مما تسبب في عدة مشــ ــاكل في حياتهما أدت إلى الانفـــ ـــصال.

تزوجت للمرة السادسة من الراحـ ــــل فريد المرشدي، ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، وكان يصغرها بأكثر من 20 عاما، لكنه طــ ـــلقها بعد زواج دام ما يقرب من 4 سنوات، وتزوج بعدها من الفنانة داليا البحيري، لكنه طلـــ ـقها أيضًا، ورحـ ــل بعدها في حــ ـــادث ســـــير.

وكانت زيحتها السابعة من الشاعر “سامح ال علي”، وكان يصغرها بــ 10 سنوات ولم يستمر زواجهما لاكثر من 6 أشهر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *