سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“جـــوز حـــرابيــــق”.. ياسمين عبدالعزيز تستخدم صورة زوجها أحمد العوضي للرد على ريهام حجاج وبوسي شلبي

في أول تعليق للفنانة ياسمين عبدالعزيز على اللقاء الذي أجرته الإعلامية بوسي شلبي مع الفنانة ريهام حجاج، والتي روت خلاله قصة زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طـــ ـليق ياسمين، استخدمت الأخيرة صورة لزوجها أحمد العوضي للرد.

ياسمين نشرت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، صورة لزوجها من أحداث مسلسلهما الأخير “اللي مالوش كبير”، وكتب عليها: “على الله حكايتكم يا جـ ـــوز حــ ــرابيـ ــق”.

كما كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “تخيل أنا حـ ـــارقلك د مك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟… الصــ ــمت مـ ـــش ضـــ ـعف الصــ ــمت قــ ــوة”.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد نشرها مقطع فيديو للإعلامية بوسي شلبي، وهي تتجاهل الحديث عن نجوميتها خلال حلقة أحد البرامج التي حلت عليها ضيفة، في رمضان 2021.

وسخرت ياسمين عبد العزيز من تجاهل بوسي شلبي لسؤال حول نجوميتها، وتمسكها بذكر اسم الفنانة يسرا، لتعيد ياسمين عبد العزيز نشر مقطع الفيديو وتسخر ضاحكة من تصريح بوسي شلبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وبعد فترة قصيرة، روجت الإعلامية بوسي شلبي، لحلقة جديدة تستضيف خلالها الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار.

واعتبر الكثيرون، أن إعلان بوسي شلبي عن استضافة ريهام حجاج في هذا التوقيت هو رد على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها السابقة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وذكرت ريهام حجاج خلال اللقاء  تفاصيل زيجتها من رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدة أنها تزوجته بعد عام من طــ ـلاقه لياسمين، كما أعلنت خلال الحلقة عن حملها في طفلها الأول من محمد حلاوة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *