سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

لأول مرة.. ريا أبي راشد تتعرض للانـتـقــادات بســبــب ظهورها “بالمايوه”.. فيديو

أشعلت الإعلامية ريا أبي راشد تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، بإطلالة ظهرت فيها من داخل حمام السباحة مرتدة مايوه، لتواجه سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها باللقطة العفوية للإعلامية الشهـ ـيرة، وأخرى انتـ ـقدت جرأتها.

وعلى الرغم من أن ريا أبي راشد لم تظهر بالمايوه كاملاً واكتفت بمقطع فيديو ظهرت فيه بكتفيها، إلا أن البعض اعتبر أن ظورها من داخل حمام السباحة بالمايوه جرأة لم يعتـ ـادوا عليها من الإعلامية الشهـ ـيرة، لتنـ ـهال عليها التعليقات التي ربطت الأمر بفقـ ـدانها للوزن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial)

وظهرت ريا أبي راشد داخل حمام السباحة في لقطة عفوية وهي تغطس أسفل دش من المياه معلقة على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي  بكلمات عبرت فيها عن سعادتها متمنية لمحبيها أسوبع مليء بالطاقة الإيجابية واللحظات المنعشة المتجددة.

كانت ريا أبي راشد قد فاجـ ـأت  جمهورها بإطلالة أبرزت فقدانها للوزن، ونشرت  صور في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، ظهرت فيها بفقـ ـدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: “أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟”.

وكشفت ريا أبي راشد  عن الرجيم المتبع والذي نجحت من خلاله في الوصول إلى القوام المثالي، وأوضحت أن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

وأوضحت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *