سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد وفــــاة دلال عبدالعزيز.. رامي رضوان يطالب الجمهور بالدعاء لدنيا وإيمي سمير غانم

بعد أيام قليلة من وفـــاة الفنانة دلال عبدالعزيز، طالب الإعلامي المصري رامي رضوان الجمهور بالدعاء لابنتيها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

رامي رضوان نشر مجموعة لوحات رسمت للنجمين الراحــ ـلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، قام برسمها مجموعة من الفنانين، تعبيرا عن حبهم للنجمين الراحــ ـلين.

الإعلامي المصري وجه رسالة شكر لهؤلاء الرسامين، قائلا: “شكرا لكل من عبر عن حبه لهما بفنه وابداعه ادعو لهما بالرحـ ــمه والمغـ ــفرة”.

وطالب جمهوره بالدعاء لزوجته دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، قائلا: “وادعو لإبنتيهما دنيا وإيمي بالصـــبر والســـلوان والثــــبات والسكينة والرضا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذى كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر أبريل 2021، وأدى إلى تليف جزء كبير من رئتيها.

وأعلن رامي رضوان في حسابه على تويتر خبر وفاة الفنانة الكبيرة قائلا:”أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

وتلقت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم واجب العزاء في والدتهما الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ، حيث لم تتوقفا عن البكاء خلال مراسم تشييع جثمان والدتهما ودفنها، وتلقي العزاء فيها من المشاركين في حضور جنازتها ودفنها بمقابر العائلة.

كانت دنيا وإيمي سمير غانم حرصتا على مرافقة جثمان والدتهما ووداعها داخل سيارة نقل الموتى التي حملت جثمان دلال عبدالعزيز من مستشفى زايد التخصصي إلى مسجد المشير طنطاوي ، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الراحلة عقب صلاة الظهر اليوم، ورافقتاها حتى دفنها بمقابر العائلة، بصحبة زوجيهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وشارك عدد كبير من زملاء دلال عبدالعزيز في الوسط الفني في حضور جنازتها وتقديم واجب العزاء لأسرتها منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانين إلهام شاهين ووفاء عامر ونبيلة عبيد وهنا الزاهد ودينا الشربيني ونهال عنبر وسمير صبري ورشوان توفيق وشريف منير ونرمين الفقي ومنير مكرم وميرفت أمين.

ودفنت الفنانة دلال عبدالعزيز في مقابر العائلة بالوفاء والأمل إلى جوار زوجها الراحل الفنان سمير غانم الذي توفي في 20 مايو الماضي عن 84 عاما بمضاعفات فيروس كورونا، وبعده بـ75 يومًا تُوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز إثر تليف في الرئة، حيث وضعت على جهاز التنفس الاصطناعي طوال الأشهر الثلاثة الماضية، ومنذ نقلها للمستشفى في 30 إبريل 2021.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *