سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيل 4 زيجات في حياة الفنانة أنغام إحداها دون رضاء والدها.. وأخرى دخلت المحــاكم بسببها

ارتبطت الفنانة المصرية أنغام، في حياتها أكثر من مرة وكان أولها وهي في بداية حياتها الفنية وأخرها كان من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

أولى زيجات الفنانة أنغام، كان من مهندس الصوت مجدي عارف، وتحدثت عنه في برنامج “تخاريف”، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مؤكدة أن والدها، الموسيقار محمد على سليمان، لم يكن راضيًا عن الزيجة وغضب بشدة بسببها، ورزقت أنغام من تلك الزيجة بابنها عمر، ثم انفصلت بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

الزيجة الثانية كانت من الموزع الكويتي فهد، وتعاونا سويًا في عدة أعمال فنية، أبرزها “بحبك وحشتيني”، وتزوج الثنائي، في 2004، ورفعت قضية خلــــع، بعد مشاكل مُتكـــررة، وانفصلت عنه في 2007، وأنجبت منه ابنها عبدالرحمن.

أدخلت الزيجة الثانية أنغام المحــــاكم، بدءًا من قضية الخلــــع، مرورًا برفع فهد قضية من أجل رؤية ابنه، وتليها قضية النفقة.

أما الزواج الثالث لأنغام فكان ســـريًا من النجم أحمد عز، والذي تم اكتشافه، نتيجة المشاكل التي وقعت بين الأخير والفنانة زينة، إلا أنه تم كشف ورقة الزواج، وأكدت أنه لم يستمر سوى عام واحد فقط.

الزيجة الرابعة وهي من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تكبره بحوالي 10 سنوات، فكانت هذه الزيجة هي الأشهر وسط انتشار مواقع التواصل الاجتماعي التي تناولت أخبارها بشكل يومي.

دخلت أنغام بتلك الزيجة في عاصفة من المشاكل، بدايةً من ابنها عمر الذي أعلن احتقاره لزوج أمه، ونشبت حالة من التوتر بينهما مرورًا بقيامه بإلغاء متابعته لها من مواقع التواصل، وحذف صورهما سويًا، إلا أن الزواج بينهما لم يستمر طويلًا بسبب وصول المشاكل لزوجة أحمد الثانية، والتي أقامت دعوى طلاق قبل أن يقرر العودة لها وانفصالها عن أنغام.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *