سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد فلوكس يحتفل بعيد ميلاد ابنه الوحيد بصور من مراحل عــمـــرية مخـــتلفة.. شاهد

احتفل الفنان المصري أحمد فلوكس بعيد ميلاد ابنه الوحيد “سيف”، ونشر صورة تجمعه به، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا ر وح بابي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

فلوكس نشر أيضا مقطع فيديو تضـــمن الكثير من الصور ترصــد المراحـــل العمـ ــرية المخـــ ـتلفة لابنه، وعلق قائلا: “يا كل شيء بالنسبة لي 8/8/ 2008 أسعد يوم في حياتي على الإطــ ـلاق.. يوم حظي لأني رزقت بك”.

وأضاف: “أنت نعمة لحياتي وأحب مشاهدتك وأنت تنمو! لقد بدأت تظهر شخصيتك المدهـــشة بقلب نقي ورجل صادق وقائد جيد، وأنا فخور جدًا بك”.

واختتم كلامه، بقوله: “حلمت بك قبل مجيئك لإعطاء حياتي بركة … أحبك أكثر مما تتخيل .. رو حي حبي قلبي هديتي سيفو”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

وكان الفنان المصري أحمد فلوكس، قد عاد مؤخرا لزوجته الأولى “رابيا” وأم ابنه الوحيد “سيف الدين”، وذلك بعد سنوات طويلة من انفصــ ـاله عنها.

ونشر أحمد فلوكس مجموعة صور جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ليؤكد بذلك أنباء عودته لزوجته الأولى.

وعلق فلوكس على إحدى الصور، بقوله: “القلب ليس مجرد عضلة ولكنّه عاصمة كلّ شيء جميل.. الحبّ الدفء الوفاء الصدق الطيبة الإحتواء والإهتمام”.

وأضاف: “حين ينبض يضبط لك إيقاع الإحساس يطمئنك.. يوجهك.. يهديك لما هو مناسب.. إنّ الله لا ينظر إلى صورنا ولا إلى أجسادنا إنّما إلى قلوبنا”.

واختتم كلامه، بقوله: “والقلوب الطيبة ستبقى طيبة رغم سواد هذا العالم.. وما تزال هناك قلوب مليئة بالطيبة والتسامح”.

وفي أول تعليق لزوجة فلوكس بعد عودتها له، عبرت عن شــ ـدة حبها له، حيث كتبت، على حسابها بموقع “الفيس بوك”: “أنا فقط عدت إلى وطني”.

وتابعت: “موطني قلبك ولا غيره وطن.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بيننا في خير وارزقنا الرحمة والمودة، وعوضنا وابننا عن سنين الاختبارات الصعبة”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *