سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تفاصيل المكالمة الهاتفية التي انتهـــت بتصـــــالح ريم البارودي وسمية الخشاب بعد سنوات من الخـــلاف

بعد سنوات من الخــ ـــلاف بينهما بسبب زوجهما السابق الفنان أحمد سعد، أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي تصالحها مع الفنانة سمية الخشاب.

ريم البارودي أكدت،  في تصريحات لبرنامج “theinsiderar”، أنها تصالحت مع سمية الخشاب، من خلال مكالمة هاتفية لها مع خبير تجميل مشترك بينهما.

وكشفت التفاصيل، بقولها: “هو كان عندها في الاستديو، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضر له، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التلفون، والحتة دي فرقت جدا”، وعبرت عن سعادتها الشديدة بانتهاء خـ ـــلافاتهما.

ويأتي تصالح سمية الخشاب وريم البارودي، بعد خـــلاف قارب العامين وسط حرب كلامية على خلفية زواج الأولى من أحمد سعد، واتهامها بأنها أفسدت زيجته من الثانية.

ونوهت سمية الخشاب، بأن “الماكيير” الذي يعمل مع ريم البارودي هو ذاته الذي يعمل معها، مبينة أنه وخلال جلسة عمل اتصلت عليه ريم، وطلبت منه أن تتحدث إليها وتهنئتها بشهر رمضان، متابعة: “قالي ريم عاوزة تقولك كل سنة وأنتي طيبة”.

وعقبت أنها رحبت بذلك ولم تتردد لحظة في التصالح معها، مشددة على أنها لديها طاقة إيجابية بالتصالح مع الجميع وعدم إثقال كتفيها بخلاف مع أحد، مبينة: “ريم كانت لطيفة معايا وأنا دلوقتي حاسة إني عصفورة ومش زعلانة ولا عايزة أزعل من حد”.

وكانت الفنانة ريم البارودي، تحدثت خلال حوارها في برنامج «العرافة»، الذي يُعرض على شاشة «المحور»، مع الإعلامية بسمة وهبة عن آخر تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب، فذكرت أنها في بداية زواج سمية الخشاب من طليقها الفنان أحمد سعد، كانت مضـ ـايقة وغاضـ ـبة منها بشكل كبير، «أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب، لكنها صعبت عليا عشان أنا دوقت اللى كانت فيها».

وأضافت «البارودي»:«أنا الحمدالله طلعت بدون خسـ ـائر من التجربة الخاصة بزواجي وانفصـ ـالي وطلاقي، سمية الخشاب تعرضت للأ ذى جامد، ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي، ومفيش بيننا أي مشـ ــاكل».

وتعود الخلافات بين سمية الخشاب وريم البارودي، على خلفية علاقة كل منهما بالفنان أحمد سعد، حيث تزوجت منه الأولى وتم اتهـ ـامـ ـها بأنها أفسدت زيجته من الثانية، ووقتها ردت الخشاب بأنها لم ترتبط بسعد إلا بعد ثبوت طـ ـلاقه من ريم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *