سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مايان السيد تثير ســخـرية جمهورها بكشفها تفاصيل حلمها بعادل إمام: نداني وحـضــنته

أثارت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد ســخــرية جمهورها بكشفها تفاصيل حلمها بالفنان الكبير عادل إمام، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

مايان السيد كتبت، على حسابها الخاص بموقع “الفيس بوك”: “حــلمت من يومين أن الأستاذ عادل امام كان قاعد ورايا، نـداني بأسمي فرحتله و حــضـــنته”.

الفنانة الشابة عبرت عن أمنيتها في أن يتحقق هذا الحلم، بقولها: ” يارب الحلم يتحقق في يوم من الأيام، كل سنة وهو طيب”.

أحدث ظهور لعادل إمام في عيد ميلاده:

نشر مدير أعمال الفنان الكبير عادل إمام، صورة حديثة جمعته به، بمناسبة عيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 17 مايو.

الصورة كشفت عن تمتع عادل إمام بحالة صحية جيدة، بخــلاف كل الشــائعات التي ترددت مؤخرا عن مــرضه، إلا أن علامات الزمن ظهرت واضحة على وجهه الذي امتلأ بالتجـــاعيد.

طقوس عادل إمام في عيد ميلاده:

وكشف المنتج عصام إمام طقوس عادل إمام في يوم ميلاده، مشيرًا إلى أن الطقوس اختلفت تمامًا عن السنوات السابقة، فأصبح الزعيم يفضل أن يقضي عيد ميلاده بين أسرته وأحفاده فقط دون أصدقاء أو معارف.

وأضاف: لم نحضر لهذا اليوم سوى “تورتة” مع جلسة أسرية بسيطة، ونطفئ الشمع سويًا، الوضع تغير كثيرًا عكس زمان -كانت ناس داخلة وناس خرجة- لكن منعنا هذه الأمور تمامًا، خـ وفا على صحة الزعيم من التجمعات بسبب كورونا.

كما أكد عصام إمام أن شقيقه الزعيم بصحة جيدة، ولا يشكو من أي شيء، مشيرًا إلى أنه يقضي يومه في المنزل ولا يخرج سوى للضرورة

ويجلس معظم الوقت مع أحفاده ويلعب معهم ويهتم بالقراءة ويحضر لفيلمه الجديد.

وعن تحضيرات فيلمه الجديد “الواد وأبوه” الذي يعود من خلاله إلى شاشة السينما بعد غياب 12 عامًا، قال إنه ستولى إنتاجه وسيخرجه رامي إمام

ويشارك فيه محمد إمام وسيبدأ تحضيراته بعد انتهاء محمد إمام من فيلمه الجديد الذي سيطرح في عيد الأضحى بعنوان عمهم.

مكالمة عادل إمام لإبنة سعيد صالح

كشفت هند سعيد صالح ابنة الفنان الكبير الراحل سعيد صالح، عن سعادتها البالغة بمكالمة الزعيم عادل إمام لها دون مناسبة ليطمئن عليها.

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها بموقع فيس بوك: من أحلى المكالمات اللي جات لي في حياتي
فجأة.. ومن غير مناسبة، مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت إن بابا اللى بيكلمني والله، الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واتطمنت عليك.

وتعد هذه المكالمة تأكيدًا على أن الزعيم عادل إمام بخير وصحة جيدة، بعد انتشار شـ ائعات كثيرة خلال الفترات السابقة عن تدهــ ور حالته الصحية، وكذلك شـ ائعات عن رحيله

المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، أعرب عن استيائه من نشر تلك الشــ ائعات، معقبًا: الراجل كويس، مش ممكن يا جماعة كده لو فيه حاجة مش هنخبي، مش عارف أقول إيه تاني، وهو حاليًا بيقرأ الأعمال الموجودة عنده.

واستكمل شقيق الزعيم: لا أتصور إن فيه ناس كده، علشان يبقوا تريند والتريند يبقى فلوس، ولو الفلوس على حساب حياة الناس، فاتمتعوا بيها وشوفوا إيه النتيجة.

وغاب عادل إمام عن الماراثون الرمضاني هذا العام، وكذلك غاب عن المنافسة في الموسم الرمضاني 2021، بينما كانت آخر أعماله مسلسل فلانتينو في الموسم الرمضاني لعام 2020

من هو عادل إمام ؟

ولد عادل إمام في مثل هذا اليوم الموافق 17 من شهر مايو عام 1940، وسط أسرة متوسطة تعود أصولها إلى محافظة الدقهلية

وتخرج عادل إمام في كلية الزراعة جامعة القاهرة، وحلمه في أن يصبح ممثلًا جلعه يبدأ حياته الفنية على مسرح جامعة القاهرة، حتى شارك بمسرحية أنا وهو وهي 1963 بدور صغير وهو في السنة الثالثة في الجامعة

وجـ سد دور دسوقي أفندي الذي حقق نجاحًا مبهرًا ورسم ملامح مميزة في شخصيته حيث ارتدى جلبابًا وكالسون، وتلاه بالمشاركة في بعض الأعمال المسرحية.

ويضم مشوار عادل إمام السينمائي العديد من الأعمال المهمة منها لصوص لكن ظرفاء، الذي كتب شهادة ميلاده نحو النجومية حتة سطع نجمه في السبعينات

وتوالت أعماله المهمة مثل البحث عن فضـ يحة، عنتر شايل سيفه، البعض يذهب للمأذون مرتين، إحنا بتوع الأتوبيس، شعبان تحت الصفر، الأنس والجن

المــ شبوه، النمر والأنثى، المولد، حنفي الأبهة، المولد” وفي نفس الفترة لعب أدوار أكثر جدية لينافس فيه ممثلي جيله مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف، الإرهـ اب والكباب، الإرهـ ابي بالإضافة للعديد من الأعمال المهمة في السينما والمسرح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *